أعلى عائد شهري من البنوك بعد أسعار الفائدة الجديدة

منذ 3 اسابيع
2022-06-09T14:39:00+0200
تبليغ
أعلى عائد شهري من البنوك بعد أسعار الفائدة الجديدة
صورة أرشيفية

أعلى عائد شهري من البنوك بعد أسعار الفائدة الجديدة
أعلى عائد شهري من البنوك بعد أسعار الفائدة الجديدة

أصبح استثمار الأموال بطرق الربح المضمون من الأمور التي يبحث عنها المواطنون في الفترة الحالية ، وظهر ذلك بقوة بعد القرارات الأخيرة للبنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة ، حيث لجأ الكثير من المواطنين إلى استخراج شهادات الادخار بها. أعلى فائدة ممكنة في البنوك ، لذلك ذهب الكثير منهم للبحث عن أفضل طرق الاستثمار في البنوك.

وبالنظر إلى ما يبحث عنه متابعينا وقرائنا بشكل يومي ومستمر ، نشرح من خلال هذا التقرير أفضل الطرق لاستثمار الأموال في البنوك ، بعد إعلان بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن توقفهما عن شراء المدخرات. شهادة بعائد شهري 18٪ والتي جاءت على النحو التالي:

شهادة الادخار

منذ فترة وجيزة أطلق بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخار بعائد شهري 15٪ من قيمة الشهادة ، لتكون أعلى عائد ادخاري يمكن الحصول عليه بالبنوك ، بعد إغلاق بنك مصر والأهلي. بنك شراء شهادة ادخار بعائد 18٪.

الشهادة البلاتينية

حرص البنك الأهلي على إصدار شهادة بعائد شهري 18٪ بعد رفع سعر الفائدة ، لكن بعد عدة أشهر توقف عن شرائها ، ليصدر شهادة بلاتينية أخرى بعائد شهري 14٪ ، وبدلاً من الحصول على فترة. سنة واحدة ، زادت إلى 3 سنوات ، لمنح الشهادة البلاتينية الكثير من المزايا للعميل ، بما في ذلك إمكانية الحصول على قرض بضمان هذه الشهادة.

كما قدم بنك مصر شهادة ادخار بعائد ثابت 14٪ من قيمة الشهادة بعد إقفال شراء شهادات 18٪ ، لتكون متاحة للعملاء لمدة تصل إلى 5 سنوات ، بحيث تكون هذه الفائدة. أن تكون ثاني أعلى فائدة بعد شهادة بنك ناصر الاجتماعي.

تعد شهادات الادخار ملاذًا آمنًا للمواطنين الراغبين في استثمار أموالهم في البنوك ، حيث تضمن لهم الحفاظ على قيمة أموالهم كما هي ، بالإضافة إلى الحصول على عائد شهري من تلك الأموال.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play