الحكومة تعلن عن ما سيحدث اليوم هينقل مصر فى مكان تانى خالص بعالم السيارات

منذ 2 اسابيع
2022-06-14T09:14:00+0200
تبليغ
الحكومة تعلن عن ما سيحدث اليوم هينقل مصر فى مكان تانى خالص بعالم السيارات

صناعة السيارات في مصر

سيقوم اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة المنطقة الاقتصادية شرق بورسعيد اليوم لإطلاق استراتيجية تطوير صناعة السيارات

www.christian-dogma.com

تهدف الاستراتيجية إلى توطين صناعة السيارات وتطوير وتغذية صناعاتها . ستشمل الاستراتيجية حوافز لتوطين صناعة السيارات الكهربائية وصناعات طاقة السيارات في إطار البرنامج المصري لتطوير صناعة السيارات (AIDP) ، والذي يعد جزءًا من استراتيجية السيارات الأوسع. يهدف البرنامج الجديد إلى الحفاظ على قدرات التجميع والتصنيع الحالية وتوسيعها وتشجيع الاستثمار الجديد في هذا القطاع.

www.christian-dogma.com

ويغطي برنامج تطوير صناعة السيارات في البداية تجميع سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والحافلات الصغيرة ، فضلاً عن مراكز البحث والتطوير ومختبرات الاختبار ومراكز تطوير برامج السيارات التي تدعم الإنتاج والتجميع المحلي. المشاركة في البرنامج اختيارية ولها عدد من الفوائد.وهذا الحدث من المتوقع ان ينقل صناعة السيارات فى مصر الى مكانة كبيرة والسيطرة على السوق العالمى لصناعة السيارات

وفى سياق اخر ننشر سيارات ستودع العالم في 2023كشفت أسواق السيارات أنها ستودع مجموعة مميزة من الطرازات على مستوى العالم والتى سيتم وقف تصنيعها نهائيا بحلول عام 2023.

لذلك نستعرض عليكم من خلال موقع الحق والضلال قائمة السيارات التي سيتم إيقافها رسميًا في نهاية هذا العام ، بما في ذلك الطراز الرياضي الشهير أودي R8 ، الذي ظهر لأول مرة في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وكان أحد السيارات المتوفرة بمحرك V8. ومحرك V10.

ومن السيارات التي ستتوقف مبيعاتها نهاية العام ، الطراز الرياضي لامبورغيني أفينتادور ، والذي تم تقديمه بمحرك V12.

علاوة على ذلك ، سيكون طراز Mercedes-AMG C63 أحد السيارات التي سيودعها العالم في نهاية العام ، وكان يعمل بمحرك V8 بمحرك توربيني.سيتم إيقاف إنتاج فئة Hellcat من دودج تشارجر ودودج تشالنجر رسميًا في نهاية عام 2022 ، وكانت متوفرة بمحرك HEMI V8.

وتضم القائمة أيضًا جيب جراند شيروكي تراكهاوك ، والتي سيتم تقاعدها في أوائل عام 2023 ، وكانت مدعومة بمحرك HEMI V8.

وتسعى كيا ستينجر جي تي ، التي توقف إنتاجها ، إلى توسيع أسطولها من سيارات الدفع الرباعي على حساب سيارات السيدان.

من أبرز السيارات التي سنقوول لها وداعًا لهذا العام سوبارو WRX STI ، التي اشتهرت عبر تاريخها بالمنافسة في مسابقات الرالي.

والطراز الرياضي المميز Nissan Nissan GT-R R35 ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2009 وتم تقاعده بعد طرحه بمحرك يولد 700 حصان.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play