أخيرا على هواتف آيفون ميزة واتساب المنتظرة

منذ 2 اسابيع
2022-06-15T12:21:00+0200
تبليغ
أخيرا على هواتف آيفون ميزة واتساب المنتظرة
صورة أرشيفية

أعلنت شركة آبل عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب ، والذي سيجلب ميزة مهمة لطالما طالب بها الكثيرون ، حيث يميل مستخدمو هواتف أندرويد إلى التبديل إلى استخدام أجهزة آيفون ، لكن في هذه الحالة سيفقدون جميع محادثاتهم ورسائلهم على تطبيق الدردشة الاجتماعية.

ووفقًا لصحيفة إكسبرس البريطانية ، فإن التغيير الرئيسي الذي سيحدث لـ واتساب ، والذي يتم طرحه اعتبارًا من اليوم ، سيسمح لأولئك الذين يستخدمون تطبيق الدردشة على الأجهزة التي تدعمها جوجل ، بالانتقال إلى استخدام هواتف ابل بدون في عداد المفقودين أي من الدردشات التي لا نهاية لها. او الوسائط المخزنه فى خدمه الرسائل الشهيره.

سجل الدردشة من أندرويد لآيفون

www.christian-dogma.com

في السابق ، لم يكن هذا ممكنًا مع فقد جميع البيانات عند التبديل بين أندرويد و iOS ، وفقًا لشركة ابل ، كانت هذه الترقية واحدة من أكثر الميزات المطلوبة لعشاق أندرويد والتي يمكنها أخيرًا إقناع البعض بالتخلي عن أجهزتهم الحالية التي تعمل بنظام أندرويد وشراء أجهزة آيفون بدلاً من ذلك. .

بفضل التغييرات التي تم إجراؤها داخل التطبيق ، أصبح من السهل على مستخدمي واتساب ترحيل سجل الدردشة من اندرويد إلى iOS ، كما كشف ، وهي ميزة تسمى الانتقال إلى أندرويد ، والتي يمكن العثور عليها ضمن آخر تحديث للتطبيق على متجر جوجل للاى

ميزة واتساب

www.christian-dogma.com

تتيح ميزة واتساب الجديدة التبادل السلس للبيانات والصور والملفات عبر النظامين الأساسيين ، وستصل هذه الميزة في الأيام المقبلة إلى مستخدمي التطبيق على أجهزة آيفون و أندرويد، وفي الوقت الحالي ، تتوفر هذه الميزة الجديدة في مرحلة الاختبار التجريبي ، لكن واتساب أكد أنه من المتوقع إطلاقه بالكامل قريبًا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play