خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن نجم تونسى كبير رفض التوقيع للاهلى وجاى لزمالك

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 10:09 pm
خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن نجم تونسى كبير رفض التوقيع للاهلى وجاى لزمالك

google-news google-news google-news

خبر سار لزملكاوية وصفقة القرن

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي ، عن استعداد محمد علي بن رمضان لاعب الوسط للترجي التونسي للانتقال إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك حسم صفقة بن رمضانوأضاف خلال برنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر : نادي الزمالك هو الأقرب حتى الآن لحل صفقة بن رمضان بفضل تقديمه أفضل عرض لنادي الترجي التونسي . .

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، عن اهتمام عدد من الأندية الفرنسية بضم محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي ، في الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد علي بن رمضان

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية ، أن لاعب الوسط المهاجم محمد علي بن رمضان ، قد جذب أنظار مجموعة من أندية الدوري الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الصيف الحالية.

www.christian-dogma.com

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن اللاعب التونسي البالغ من العمر 22 عاما كان يتطلع على الانضمام إلى إحدى البطولات الأوروبية الكبرى ، من أجل تعزيز طموحاته قبل المشاركة مع المنتخب التونسي في كأس العام لنوفمبر المقبل.

وأكدت الشبكة الفرنسية أن محمد بن رمضان رفض العرض الذي قدمه النادي الأهلي للتعاقد معه ، بسبب رغبته في الحصول على تجربة احترافية أوروبية ، بعد أن رفض رئيس ناديه سابقًا حمدي المؤدب عدة عروض من قبل أندية ليون وليل وستراسبورج ولوريان خلال الفترة الماضية.

وأوضح التقرير أن الناديين رين ومونبلييه قادا السابق للتعاقد مع بن رمضان وسط اهتمام من الفريقين البلجيكي وبورتو البرتغالى.

اهتمام الأهلي في التعاقد مع بن رمضان

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد موقع 24 فوت التونسي أن النادي الأهلي قدم عرضا بقيمة 1.5 مليون دولار للترجي لضم محمد علي بن رمضان ابتداء من منافسات الموسم المقبل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play