اعتذار رسمى مرتضى منصور يوجه رسالة للأهلي

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T11:41:00+0200
تبليغ
اعتذار رسمى مرتضى منصور يوجه رسالة للأهلي

اصدر مرتضى منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك ، اعتذارا رسميا لمجلس اداره النادى الاهلى ، خلال ظهوره على قناه نادى الزمالك.

أصدر مرتضى منصور اعتذارا لكل من خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي ، والعمري فاروق نائب رئيس النادي الأحمر ، بعد تسريب مكالمته الهاتفية مع الصحفي أحمد جمال.

www.christian-dogma.com

قناة نادي الزمالك

وقال مرتضى منصور عبر تصريحات متلفزة لقناة نادي الزمالك: أعتذر لمرتجي والعمري ولكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي إذا أساءت لأحد من الصحفي أحمد جمال .

واضاف مرتضى منصور ، في حضور الاعلامي احمد جمال: بصفتي رئيس النادي ورئيس مجلس ادارة القناة ، اعتذر لأعضاء مجلس ادارة الأهلي اذا اخطا احمد جمال وهو متعصب .

مرتضى منصور

يسعى مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، خلال الفترة المقبلة ، من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

www.christian-dogma.com

وأكد مرتضى منصور ، في تصريحاته قبل فترة على شاشة قناة الزمالك ، أن الفارس الأبيض سيحصل على صفقتين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى: إن شاء الله عمر كمال ومهند لاشين سيكونان ضمن صفوف الزمالك في الموسم الكروي الجديد ، ومن خلال قناة نادي الزمالك سيحصل النادي على حقوقه وسيضم هذا الثنائي .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: أمير مرتضى أبرم صفقات قوية ستفاجئ جماهير الزمالك ، لكنني لن أفصح عنها الآن حتى لا تشتت انتباه اللاعبين .

وكان مجلس إدارة نادي المستقبل قد أعلن في وقت سابق ضم مهند لاشين من طلائع الجيش ، إضافة إلى إعلانه حقه في الإبقاء على عمر كمال في صفوفه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play