قرار هـام من السعودية بشأن سفر وعودة المقيمين

منذ 1 اسابيع
2022-06-18T12:38:00+0200
تبليغ
قرار هـام من السعودية بشأن سفر وعودة المقيمين
صورة أرشيفية

أصدرت الجوازات السعودية ، اليوم السبت ، بيانا قالت فيه إنه يمكن للمقيمين والعاملين في المنازل السفر دون مطالبتهم بتلقي جرعات من اللقاحات ضد كوفيد -19 .

الجوازات السعودية

وأوضحت الجوازات السعودية في بيانها أن تأشيرة سارية المفعول ووثيقة سفر مطلوبة لسفر المقيم ، مع الالتزام بشروط دخول بلد المقصد.

وأضافت الجوازات في بيانها ، أنه يمكن للمقيم العودة إلى السعودية دون مطالبتك بالحصول على لقاح كفيد ، مؤكدة أن التعليمات تتطلب صلاحية التأشيرة وهوية المقيم لدخول المملكة.

www.christian-dogma.com

وأعلنت المملكة العربية السعودية ، الاثنين الماضي ، رفع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة كوفيد ، بحسب قناة العربية.

وأصدرت المملكة العربية السعودية ، في أواخر مايو الماضي ، قرارًا بمنع مواطنيها من السفر إلى 16 دولة بسبب تفشي فيروس كورونا ، وذلك في إطار سياسة المملكة للحد من انتشار المرض داخل أراضي الحجاز.

www.christian-dogma.com

وكانت مصلحه الجوازات قد اوضحت سابقا شروط سفر المواطنين للخارج ، وهي ان تكون الفتره المتبقيه لصلاحيه جواز السفر اكثر من ثلاثه اشهر عند السفر الى الدول العربيه ، واكثر من سته اشهر للدول الاخرى ، وان يجب ان تكون الفتره المتبقيه لصلاحيه بطاقه الهويه الوطنيه اكثر من ثلاثة أشهر عند السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعادت المملكة العربية السعودية فتح برنامج التأشيرة عند الوصول ، والذي يسمح لحاملي التأشيرات سارية المفعول من أمريكا وبريطانيا ومنطقة شنغن بدخول أراضيها.

التأشيرة

يتوفر خيار التأشيرة عند الوصول لمواطني البلدان المؤهلة لبرنامج التأشيرة الإلكترونية الذي تم إطلاقه في عام 2019 ، ويطلب من جميع الزوار الحصول على تأمين طبي ضد مخاطر كوفيد ؛ .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play