الاعلان عن موعد وصول مدرب الأهلي الجديد

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 3:19 pm
تبليغ
الاعلان عن موعد وصول مدرب الأهلي الجديد

google-news google-news google-news

حددت إدارة النادي الأهلي موعد وصول المدرب الجديد للفريق ليحل محل بيتسو موسيماني المدرب السابق الذي أنهى عقده مع القلعة الحمراء.

وأكد مصدر أن مدرب الأهلي سيصل إلى القاهرة خلال أربعة أيام ، خاصة وأن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة مع أحد المدربين.

روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي هو الأقرب لتولي القيادة الفنية للأهلي لكن يبقى الاتفاق على الأمور المالية.

www.christian-dogma.com

المدرب الجديد

هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتأجيل إعلان اسم المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بالنادي إلى ما بعد مباراة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر التي ستقام مساء اليوم. يوم 26 يونيو باستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي ، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يميل إلى تأجيل الإعلان عن اسم المدرب الجديد إلى ما بعد مباراة بيراميدز في كأس مصر ، خوفا من تشتيت انتباه الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الحالية. ويشهد الفريق مواجهات قوية مع الفريق ، بدءا بالمواجهة المرتقبة مع الزمالك في الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يرغب في إعطاء فرصة كاملة للجهاز الفني بقيادة سامي قمصان خلال تلك الفترة ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد للقلعة الحمراء ، خلفا لمدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، الذين تركوا تدريب الجني الأحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

www.christian-dogma.com

مجلس إدارة النادي

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا الساعة 4:00 مساءا. السبت المقبل لبحث نتائج تحقيقات اللجنة المشكلة من قبل وزير الشباب والرياضة للتحقيق في أزمة استضافها ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والرسالة التي وصلت من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي كانت مخفية أو تم تجاهلها. مما أعطى الاتحادات الفرصة لتقديم ملف التقديم لاستضافة نهائي أهم بطولة على مستوى الأندية في القارة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play