نكشف السر وراء انخفاض ونقص الأجهزة المنزلية فى الأسواق وشكوي المواطنين

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T15:53:00+0200
تبليغ
نكشف السر وراء انخفاض ونقص الأجهزة المنزلية فى الأسواق وشكوي المواطنين
كتب

نكشف السر وراء انخفاض ونقص الأجهزة المنزلية فى الأسواق وشكوي المواطنين

غرفة الصناعات الهندسية، في اتحاد الصناعات المصرية، كشفت أسباب نقص الأجهزة الكهربائية و بالاضافة الى الأدوات المنزلية في الأسواق المصرية و خاصة الماركات المستوردة والتي يكثر الطلب عليها بهذه الأيام ومع تزايد مناسبات الزواج.

ماهو أسباب نقص الادوات المنزلية فى الأسواق المصرية ؟

وفى السياق نفسة، فقد قال الدكتور كامل حجازي، مدير عام غرفة الصناعات الهندسية، في اتحاد الصناعات، و إن تراجع كميات الأجهزة المستوردة و بالاضافة الى الأجهزة الكهربائية والتلفزيون والغسالات والثلاجات، فقد جاء مع نقص في مدخلات الإنتاج والموجود في مصر خلال الأشهر الماضية، والذى جاء ونتيجة تأخر فتح الاعتمادات البنكية والخاصة بالمصانع.

سبب انخفاض حجم المعروض من الأدوات المنزلية فى مصر ؟

و قد أشار مدير غرفة الصناعات الهندسية، وإلى أن انخفاض حجم المعروض والذى جاء من المنتجات الكهربائية، فقد جاء نتيجة نقص استيراد الخامات الصناعية؛ و ما أدى إلى نقص بعض البضائع والمنتجات و التي يتم تصنيعها محليا، و نظرًا لأن المصانع المصرية فهى تعتمد بشكل كبير على مدخلات إنتاج مستوردة، وذلك قد جاء و نتيجة تأخر البنوك في فتح اعتمادات الاستيراد وحتى الآن، وبرغم التوجيهات الحكومية والتى جاءت وبتيسير استيراد الخامات.

اسباب نقص الأجهزة الكهربائية المستوردة فى مصر ؟

و قد جاء مؤخرا و تزايدت شكاوى المستهلكين في السوق المحلي مؤخرا، ومن نقص الأجهزة الكهربائية، و خاصة المستوردة والتابعة الى توكيلات وعلامات تجارية شهيرة.

و قد طالب المواطنين جهاز حماية المستهلك، فى مصر بالتدخل وتوضيح أسباب هذا النقص، وخاصة لدى كبار التجار، ووسط شكوك بوجود نوع من تخزين المستمر الى البضائع لتعطيش السوق و بالاضافة الى رفع الأسعار وبأعلى من قيمتها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play