أول تعليق من اسرة عادل إمام على التسريب المنسوب لنجلاء فتحي

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 4:08 pm
تبليغ
أول تعليق من اسرة عادل إمام على التسريب المنسوب لنجلاء فتحي

google-news google-news google-news

أكد المنتج السينمائي عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام ، أن التسريب الصوتي منسوب إلى الفنانة نجلاء فتحي ضد الزعيم ، لا نعتقد أنه جاء منها.

وقال إمام ، في مداخلة مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية ، إن العلاقة بين الزعيم ونجلاء فتحي جيدة وامتدادت لعقود ، وكذلك بين عائلتيهما ، حيث مهدوا طريقهم الفني معًا. وفي وقت متزامن حتى وصلوا إلى الشهرة والنجومية التي وصلوا إليها ، مؤكدًا أنه لا يعرف حقيقة التسريب ولا وقت نشره ولا وقت حدوث الاتصال الذي احتوى على محتواه.

www.christian-dogma.com

شقيق الفنان الكبير

وأضاف: هناك بالتأكيد ارتباك في الموضوع وشيء غير طبيعي ، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن فنانة كبيرة مثل نجلاء فتحي لا تستطيع الإدلاء بمثل هذه الأقوال والتصريحات.

وأضاف أن الأسرة لم تعين محاميًا لرفع دعوى قضائية ضد الفنانة الكبيرة ، ولا يمكن الانجرار وراء مواقع التواصل الاجتماعي ، مضيفًا: نحن أسرة فنية واحدة ، وإذا كان هناك اختلاف أو خلاف ، فيمكن أن يكون ذلك. حلها في اطار الاسرة والعلاقة الفنية والود والتفاهم .

www.christian-dogma.com

التسريب الصوتي

وأوضح أن الشائعات أحاطت بالفنان الكبير وأثرت على صحته ومرضه ، وقبل أيام انتشرت شائعة كبيرة بأن هناك حريقًا في منزله ، واتضح لاحقًا أن الحريق كان في محل للأخشاب بالقرب من منزل الزعيم.

أثار تسجيل صوتي منسوب إلى الفنانة المصرية نجلاء فتحي ، وهي تهاجم فيه عادل إمام ، جدلًا وتشويشًا كبيرًا ، خاصة وأن نجلاء فتحي مفقودة منذ سنوات ، فيما تحيط عادل إمام بشائعات المرض منذ شهور.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play