شروط الحصول على أعانة ودعم مالي من بنك ناصر للحالات المرضية أعرف المطلوب

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 6:04 pm
شروط الحصول على أعانة ودعم مالي من بنك ناصر للحالات المرضية أعرف المطلوب
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

شروط الحصول على أعانة ودعم مالي من بنك ناصر للحالات المرضية أعرف المطلوب

الدعم المالي، هو واحد من أهم المساعدات النقدية و التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي والتى تكون للحالات المرضية و التي لا تستطيع إعانة نفسها و بالاضافة الى تحمل نفقات العلاج والدواء، وهو وما جاء و دفع البنك لدعم تلك الفئة؛ ولتعيش حياة كريمة ، وفضلا عن توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي و بين المواطنين.

الدعم المالي للمواطنين من بنك ناصر الأجتماعى

و قد جاء ووفقا الى بنك ناصر الاجتماعي، وإن المساعدات النقدية فهى تصرف دفعة واحدة أو ايضا على دفعات، ولتحقيق العدل والمساواة و بالاضافة الى توفير الحماية الاجتماعية وللفئات الأولى بالرعاية.

ماهى الأوراق المطلوبة للحصول على المساعدة النقدية من بنك ناصر للحالات المرضية ؟

- سيتم تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وشرط أن تكون سارية.

- سيتم تقديم بحث اجتماعي ومن وحدة التضامن الاجتماعي و التابع لها محل إقامة المواطن طالب المساعدة.

- سيتم تقديم تقرير طبي حديث وعن الحالة المرضية أو بالاضافة الى الإعاقة ويجب أن يتم استخراجه ايضا من مستشفى حكومي.

- سيتم تقديم بحث اجتماعي من الشؤون الاجتماعيه والذى يفيد بأحقية الحصول وعلى التمويل من البنك.

- سيتم تقديم مستند يفيد بإشهار طلاق للمطلقة، او شهادة الوفاة للأرملة، او شهادة هجر للمهجورة.

ماهى الفئات الأولى بالرعاية والدعم المادي من بنك ناصر ؟

وفى سياق متصل، فيحق لأسرة المريض وكذلك ايضا الى الأسرة التي تعولها امرأة وهى : الأرملة، او المطلقة، او أسرة المسجون، او السيدة المهجورة العائل ، وكما يحق للأيتام وأسرة المعاق و بالاضافة الى الأسرة و التي لديها فرد يحتاج إلى إجراء اى نوع من العمليات الجراحية الكبرى.

وكما أن يوجد فئات يقدم بنك ناصر الاجتماعي لها مساعدات و بالاضافة الى إعانات مالية ومنها أسرة بها طالب جامعي و يكون غير قادر على سداد المصروفات الدراسية والجامعية وبالاضافة الى مشروعات التخرج النهائية، وكذلك ايضا الأسر التي تعرضت للحوادث والنكبات، و إضافة للشخص الحاصل على شهادة محو الأمية أو قد أنهى التعليم الجامعي أو يكون ايضا التعليم فوق المتوسط، وفضلا عن أحقيقة الأسرة و التي بها أبناء حديثي الولادة والتى منهم الأطفال المبتسرين .

و سوف يحق للأسرة والتي في حاجة ملحة لتوصيل مياه الشرب نقية في منزلها الحصول على إعانة مادية وليتسنى لها عيش حياة كريمة، والتي جاء ايضا وتكفلها الدولة والحكومة المصرية و لكل أبناء الوطن في داخل القوى والنجوع المختلفة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play