التشكيل المتوقع للاهلى فى المباراة التى ينتظرها الملايين كما كشف عنه شوبير

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 9:59 pm
التشكيل المتوقع للاهلى فى المباراة التى ينتظرها الملايين كما كشف عنه شوبير

google-news google-news google-news

لقاء القمة بين الاهلى والزمالك

كشف الاعلامى أحمد شوبير كواليس استعدادات الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها غدا الأحد ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء غد على ملعب الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

www.christian-dogma.com

أفاد شوبير بأنه تم التأكد من تغيب ثنائي الأهلي علي لطفي ومحمد عبد المنعم عن معسكر الأهلي بسبب الإصابة ، بشرط أن يخضع المالي اليو ديانج لفحص طبي اليوم لحسم موقف مشاركته مع الفريق. .

وأضاف شوبير، خلال عرضه حلقة جديدة من برنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورت ، أن الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وبيرسي تاو قد تعافوا من الإصابة ومستعدون للمشاركة.

وأوضح أن التشكيل الأقرب للأهلي سيكون كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني أو كريم فؤاد أو رامي ربيعة أو أيمن أشرف إلى جانب ياسر إبراهيم وعلي معلول.

لاعب الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية ، واختير من بين طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وأفشة.

المهاجمون: بيرسي تاو ، محمد شريف.

وأكد شوبير أن الأهلي بدأ معسكر اللقاء ، ابتداء من أمس الجمعة ، وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على زيارتهم وافتتح معهم الحديث عن المباراة.

وبشأن ملف المدرب الجديد للفريق أوضح شوبير أن الأهلي قرر تأجيل الإعلان عن اسم المدرب الجديد حاليا.هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتأجيل إعلان اسم المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بالنادي إلى ما بعد مباراة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر التي ستقام في. المساء. 26 يونيو باستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يميل إلى تأجيل الإعلان عن اسم المدرب الجديد بعد مباراة بيراميدز في كأس مصر ، خوفا من تشتيت انتباه الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الحالية. الذي يشهد مواجهات قوية للفريق ، بدءا بالمواجهة المرتقبة مع الزمالك في الدوري الممتاز.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play