اكتشف فوائد الكراث الصحية يحميك من هذا المرض القاتـل

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 4:44 pm
اكتشف فوائد الكراث الصحية يحميك من هذا المرض القاتـل
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

تعتبر الكرات من أكثر النباتات إهمالًا في مجتمعنا ، حيث نادرًا ما تستخدم في المواد الغذائية المختلفة ، على الرغم من فوائدها المتعددة.

نعرض لكم أهم الفوائد الصحية للكراث المنتمي لنفس عائلة البصل والثوم

www.christian-dogma.com

يقلل الالتهاب ويحسن القلب

يحتوى الكراث على مركبات نباتيه صحيه للقلب ثبت انها تقلل الالتهاب والكوليسترول وضغط الدم وتكوين جلطات الدم وخطر الاصابه بامراض القلب بشكل عام.

www.christian-dogma.com

إنقاص الوزن

مثل معظم الخضروات ، قد يساعد الكراث في إنقاص الوزن لأنه يحتوي على عدد قليل جدًا من السعرات الحرارية لكل حصة. علاوة على ذلك ، يعتبر الكراث مصدرًا جيدًا للمياه والألياف ، مما قد يمنع الجوع ويعزز الشعور بالامتلاء ويساعدك على تناول كميات أقل بشكل طبيعي. كما أنها توفر الألياف القابلة للذوبان ، والتي تشكل مادة هلامية في أمعائك وهي فعالة بشكل خاص في تقليل الجوع والشهية.

www.christian-dogma.com

يحمي من بعض أنواع السرطان

تحتوي الكراث على مجموعة كبيرة من المركبات المضادة للسرطان مثل كايمبفيرول ، والتي ترتبط بتقليل خطر الإصابة بالسرطان ، وقتل الخلايا السرطانية ، ومنع هذه الخلايا من الانتشار والوقاية من الأمراض المزمنة.

قد تعمل الكراث على تحسين عملية الهضم جزئيًا لأنها مصدر للألياف القابلة للذوبان ، بما في ذلك البريبايوتكس ، والتي تحافظ على صحة أمعائك وتنتج هذه البكتيريا بعد ذلك أحماض دهنية قصيرة السلسلة ، مثل الأسيتات والبروبيونات والزبدات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play