Advertisements

سعره من اول 150جنية ننشر تفاصيل وكيفية ومكان شراء ارخص مكيف لعربيتك فى مصر

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T05:52:00+0200
تبليغ
سعره من اول 150جنية ننشر تفاصيل وكيفية ومكان شراء ارخص مكيف لعربيتك فى مصر
Advertisements

أرخص مكيف للسيارة

يعتبر مكيف السيارة من الأجزاء المهمة والكماليات التي لا غنى عنها خلال فصل الصيف ، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة القياسية التي تشهدها مصر.نحن على بعد أيام قليلة من بداية موسم الصيف الذي يبدأ في 21 يونيو ، وقبل نحو أسبوع أعلنت هيئة الأرصاد أن درجة الحرارة ارتفعت بشكل كبير ، وسجلت أعلى درجة حرارة في القاهرة هذا العام عند 43 درجة. وبلغت درجة الحرارة 45 درجة في المناطق الجنوبية.

بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية ، فمن المتوقع أن تكون هناك موجات متتالية من الزيادات الحرارية خلال فصل الصيف ، لذلك أصبح التكييف ومبرد الهواء من أهم الأدوات في السيارات المصنوعة بدون مكيفات ، وخاصة طرازات السيارات القديمة. .

www.christian-dogma.com

من الممكن أن تطلب مكيفات أو مبردات رخيصة وعالية الجودة من خلال موقع تسويق أمازون ، وننصحك ببعض الأنواع لتختار الأفضل والأنسب لك والتي تبدأ من 150 جنيهاً وتأتي كالتالي:

تكييف هوائى صغير للمنزل أو السيارة أو المكتب

مبرد هواء شخصي ، مكيف هواء محمول ، مرطب ومنقي للهواء ، موزع عطري 4 في 1 ، مبرد تبخيري 4 في 1 3 سرعات ، مروحة تبريد صغيرة للتخييم والمكتب.

مكيف هواء صغير محمول للفضاء الشخصي مبرد هواء USB مكيف هواء مرطب منقي الهواء 3 في 1 مع 7 مصابيح ملونة

مكيف الهواء القطب الشمالي من أصغر المكيفات في العالم ، ورائحته مثل معطر الهواء.

مروحة تكييف الهواء المحمولة Elecdon ، مروحة التبريد التبخيري الصغيرة ، مروحة مكتب صغيرة مع 3 سرعات ، مرطب رذاذ للمنزل والمكتب وغرفة النوم ، أخضر

مروحة سيارة كهربائية DC 12 فولت ، شفرة دوارة مزدوجة مع مروحة لوحة قوية 9FT

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play