لو موبايلك مقفول أعرف العقوبة التى تنتظر الطالب فى امتحانات الثانوية العامة

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T10:01:00+0200
تبليغ
لو موبايلك مقفول أعرف العقوبة التى تنتظر الطالب فى امتحانات الثانوية العامة
صورة أرشيفية
كتب

لو موبايلك مقفول أعرف العقوبة التى تنتظر الطالب فى امتحانات الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة، تلقى تحذيرات شديدة في جميع رؤساء لجان امتحانات الثانوية اللعامة 2022، والتى جاءت خطورة حيازة الهاتف المحمول فى الامتحانات و حتى لو كان مغلقًا في داخل لجنة الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة 2022

وقد شددت رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، والتى جاءت على أن قانون مكافحة أعمال الإخلال في الامتحانات، قد وضع عقوبات مشددة للغش في الامتحانات، و حيث تصل عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2022، والتى تكون للحبس والحرمان من الامتحانات، وبالغرامة المالية.

و قد اكد رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 ، و أنه سيتم تحرير محاضر فورية لأي طالب يثبت حيازته للموبايل او اي وسيلة غش اخري وحتى لو لم يستخدمها في اللجان ، ومؤكدين أن حيازة التليفون المحمول وحتى وإن كان مغلقا سيعتبر شروعا في الغش وبالإخلال بنظام الامتحان ويعرض الطالب الذى يحملة الى المساءلة القانونية و بالاضافة الى إلغاء الامتحان فورا.

وفيما يلي سوف نستعرض معكم زوار موقع الحق والضلال، عقوبات الغش في الامتحانات ووفقا لقانون مكافحة الغش في الامتحانات

عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2022

سوف يعاقب كل من طبع أو قام بنشر أو أذاع أو قد روج بأية وسيلة أسئلة الامتحانات وبالاضافة الى أجوبتها أو أي نظم تقييم في مراحل التعليم المختلفة المصرية وبالاضافة الى الأجنبية بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام للامتحانات، وسيكون بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات وسوف يعاقب بالغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه، ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

عقوبة الشروع في الغش فى امتحانات الثانوية العامة 2022

سوف يعاقب وعلي الشروع في ارتكاب أىّ من الأفعال المنصوص عليها والتى جاءت في الفقرة الأولى والتى تكون بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبالغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه مصري ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو يكون بإحدى العقوبتين.

عقوبة الغش والحرمان من الامتحانات 2022

وسوف يُحكم بحرمان الطالب الذي ارتكب غشاً أو شروعاً فيه أو أي فعل من الأفعال المنصوص عليها والتى جاءت في الفقرتين السابقتين من أداء الامتحان والتى ستكون في الدور الذي يؤديه والدور الذي يليه من العام ذاته، وسوف يعتبر راسباً في جميع المواد، وفي حالة الامتحانات المعادلة، والتي تمنحها المدارس الأجنبية، سوف يحرم الطالب من أداء امتحانات المواد اللازمة للمعادلة ووفقاً للنظام المصري دورين متتاليين.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play