التعليم تكشف هوية الطلاب المتورطين في تسريب امتحان التربية الدينية

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:02 am
التعليم تكشف هوية الطلاب المتورطين في تسريب امتحان التربية الدينية
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

كشف مصدر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن فريق الغش الإلكتروني في غرفة العمليات المركزية ، تمكن من تحديد الطلاب المشاركين في تصوير الأسئلة من امتحان مادة التربية بعد بدء لجنة الامتحان وإرسالها إلى مجموعات الغش.

وأكد أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بما في ذلك إصدار أوراق الغش وحرمان الطلاب من الامتحانات وفقا لقانون مكافحة الغش الجديد.

بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 بامتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع ، ويتقدم 707992 طالبا وطالبة ، موزعين بين الشعبين العلمي والأدبي ، موزعين على 2089 لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية.

www.christian-dogma.com

الثانوية العامة 2022

يخضع طلاب المرحلة الثانوية للامتحانات في لجان مؤمنة ومراقَبة في شكل ورقي مع نظام Babel Chit في جميع المواد ، سواء كانت مواد أساسية أو مواد غير مضافة إلى المجموع.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في امتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع ، لن يتم توزيع مجلدات المفاهيم على طلاب المرحلة الثانوية في اللجان.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب سيدخلون لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا. وذلك حتى يكون هناك متسع ووقت كاف لرؤساء اللجان لتفقد الطلاب ودخولهم إلى اللجنة الفرعية قبل التاسعة صباحًا.

www.christian-dogma.com

امتحانات موحدة

وأشارت إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون موحدة على مستوى الجمهورية في جميع المواد من حيث محتوى الأسئلة ، لكنها تختلف من حيث ترتيب الأسئلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play