أرتفاع أسعار السجائر فى مصر الشرقية للدخان تكشف الحقيقة الآن

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:14 am
تبليغ
أرتفاع أسعار السجائر فى مصر الشرقية للدخان تكشف الحقيقة الآن
كتب

google-news google-news google-news

أرتفاع أسعار السجائر فى مصر الشرقية للدخان تكشف الحقيقة الآن

هاني أمان، الرئيس التنفيذي لـ الشركة الشرقية للدخان، إيسترن كومباني، علق و على إمكانية رفع أسعار السجائر في مصر مرة أخرى، ومن خلال العام الجاري و بعد صعود سعر الدولار وبالاضافة الى ارتفاع أسعار الخامات والتى جاءت مرة أخرى عالميا.

و قد قال أمان فى تصريحات صحفية، وإن الشركة تأثرت بما يحدث في الأسواق العالمية وبالاضافة الى ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج، و ارتفاع اسعار المواد الخام، ومضيفا أن مكونات إنتاج السجائر والتي تدخل في صناعة السجائر والمعسل، فهى متعددة ومختلفة ولها أسعار مختلفة.

ماهى أسعار السجائر في مصر ؟

و قد أوضح رئيس الشركة الشرقية للدخان، إيسترن كومباني، و أن قرار رفع أسعار السجائر في مصر، فلا يتم؛ إلا بعد دراسة إمكانية امتصاص الزيادة وبالاضافة الى عدم تحميلها على المستهلك، وعندما تجد الشركة وأن هناك حاجة للزيادة فيتم مناقشة القرار.

و قد ذكر الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، إيسترن كومباني، و أنه تم تأجيل الاجتماع و الذي كان مقررا له منتصف شهر يونيو 2022 الجاري، لمناقشة وبحث تكلفة الإنتاج والتى جاءت وفي ظل الظروف الحالية المتمثلة في ارتفاعات أسعار مدخلات الإنتاج وبالاضافة الى ندرة المواد الخام، وايضا عقب صعود اسعار الدولار مقابل الجنيه، والذى سيكون إلى أواخر الشهر الجاري، وفي حال الاتفاق وعلى قرار سيتم اتخاذه.

ماهى ارباح الشرقية للدخان ؟

و قد أشار رئيس الشركة، وفى تصريحات صحفية إلى أن الشرقية للدخان تتوقع تحقيق نتائج إيجابية ومن خلال العام المالي الجاري، و بالاضافة الى استمرار ذلك خلال العام المقبل، وبعدما بلغت الإيرادات ومن دون ضريبة القيمة المضافة و خلال أول 9 أشهر من العام المالي الحالي والمنتهية في مارس 2022، والتى وصلت نحو 12.781 مليار جنيه، وفي مقابل 12.147 مليار خلال الفترة المقارنة من العام الماضي، وبنسبة وصلت الى زيادة 5.2%، وحققت الشركة صافي ربح وقدره 4.252 مليار جنيه ومن خلال الفترة نفسها، وفي مقابل 3.889 مليار جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضي، و بارتفاع 9.3% .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play