بداية من الغد ومع بداية فصل الصيف الارصاد تعلن ما سيحدث فى البلاد هذا العام

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 12:02 pm
بداية من الغد ومع بداية فصل الصيف الارصاد تعلن ما سيحدث فى البلاد هذا العام
كتب

google-news google-news google-news

بداية من الغد ومع بداية فصل الصيف الارصاد تعلن ما سيحدث فى البلاد فى هذا العام

بداية فصل الصيف 2022، سوف يكون ومن المنتظر أن يبدأ فصل الصيف فلكيا بداية من غدا الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022 وسوف يستمر لمدة ثلاثة شهور قادمة وحتى يوم الخميس والذى يكون من الموافق 22 سبتمبر 2022.

موعد بداية فصل الصيف 2022 فى مصر

وفى السياق نفسة، فقد كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، و أن فصل الصيف هو أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية، وحيث تتأثر البلاد معظم أيام فصل الصيف والتى تكون بامتداد منخفض الهند الموسمي والذي يعمل على ارتفاع درجات الحرارة وأيضا ارتفاع فى نسبة الرطوبة والتي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس وخاصة في شهري كلا من (يوليو و شهر أغسطس).

www.christian-dogma.com

وقد تابعت هيئة الأرصاد بيانها للمواطنين حيث قالت: وسيكون أحيانا ما يتخلل فصل الصيف امتداد مرتفع العروض الوسطى و الذي يجلب كتل هوائية والتى تكون قادمة من جنوب أوروبا والتي تعمل ايضا على تحسن نسبي في درجات الحرارة والتى تكون في بعض أيام فصل الصيف.

www.christian-dogma.com

توقعات فصل الصيف فى مصر

وقد تشير التوقعات الفصلية لدى الهيئة، وإلى أن يكون متوسط درجات الحرارة والتى تكون في صيف هذا العام أعلى من المعدلات الطبيعة وبقيم تتراوح من ( 1 : نحو 2 ) درجة مئوية ويكون قريب الشبة ايضا بصيف العام الماضي . وسوف يشهد اليوم الإثنين، حالة طقس حار في فترات النهارا على القاهرة الكبرى و على الوجه البحرى وشمال الصعيد ، وسيكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وسيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء و بالاضافة الى جنوب البلاد، وسيكون الطقس معتدل في فترات الليل وذلك على كافة الأنحاء.

حالة الطقس فى مصر

و قد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، وأن اليوم سوف يشهد نشاط رياح أحيانا مساء على مناطق متفرقة والتى تكون من كافة أنحاء الجمهورية، وسيكون هناك شبورة مائية خفيفة صباحا والتى سوف تكون على بعض الطرق المؤدية من وإلى محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وبالاضافة الى مدن القناة.

www.christian-dogma.com

درجات الحرارة المتوقعه اليوم

و اما بالنسبة لدرجات الحرارة، والمتوقعة اليوم الإثنين سوف نستعرضها من خلال التقرير التالي:

درجات الحرارة اليوم على القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة

درجات الحرارة اليوم على الإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 درجة

درجات الحرارة اليوم على مطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة

درجات الحرارة اليوم على سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة

درجات الحرارة اليوم على قنا العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة

درجات الحرارة اليوم على أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play