أحذر من أخطاء إذا فعلتها تليفونك هيبقى ع المكشوف

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T12:12:00+0200
تبليغ
أحذر من أخطاء إذا فعلتها تليفونك هيبقى ع المكشوف
صورة أرشيفية

في كثير من الأحيان ترتكب أخطاء إذا قمت بذلك ، يمكن أن يتم اختراق هاتفك من قبل الجميع ، أصبحت البرمجيات الخبيثة وأدوات القرصنة شائعة جدًا وسهلة ولا تتوقف قريبًا ، ووفقًا لمعهد الأمن السيبراني ، يجد الباحثون 350 ألف برنامج ضار كل يوم ، وإذا لم تنتبه وتؤمن على نفسك ضد أي هجوم خارجي ، فقد تصبح ضحية يسهل الوصول إليها لأي متسلل.

في السطور التالية ، سنراجع مجموعة من الأخطاء الفنية التي إذا قمت بذلك ، يمكن اختراق هاتفك من قبل الجميع وتجعل هاتفك مكشوفًا ويسهل الوصول إليه.

www.christian-dogma.com

كلمات المرور

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا المتعلقة بكلمات المرور هو إعادة استخدامها مرات عديدة عبر منصات مختلفة بحيث إذا تمت سرقتها لأي سبب من الأسباب ، تصبح جميع حساباتك معرضة للخطر ، خاصةً إذا كانت كلمة المرور مصنوعة من أنماط مألوفة وشائعة ، والبحث وجد أن 52٪ من الأشخاص لا يقومون بحماية أجهزتهم بكلمات مرور قوية.

التحديثات هي منقذة للحياة في الفضاء الإلكتروني ، لأنها تحميك من نقاط الضعف التي يستغلها المتسللون. قد يبدو هذا غريباً بالنسبة لك ، لكن برامج مكافحة الفيروسات ليست هي الدفاع الأكثر أهمية ، بل التحديثات الدورية ، فهي أكثر أجهزة المناعة فعالية في اكتشاف النشاط المشبوه المرتبط بالبرامج الضارة.

يُترجم تشغيل الإصدارات القديمة من التطبيقات والبرامج إلى خروقات بميزات غير مفيدة أو غير مدعومة ، لذا فإن البيانات معرضة للخطر إذا لم يتم تحديثها.

www.christian-dogma.com

واي فاي

شبكات WiFi العامة ليست آمنة دائمًا ، وغالبًا ما تكون بروتوكولات الأمان ضعيفة ولا تقاوم الهجمات القوية ، كما أن اختراق الهاتف عبر شبكات WiFi طريقة غير معروفة يستخدمها المتسللون للتجسس على سجلك وبياناتك وكلمات مرورك ، وهذه الأنواع من الهجمات هي بسيط جدا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play