أول تعليق لـ طارق شوقي على تسريب امتحانات الثانوية العامة

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 1:40 pm
أول تعليق لـ طارق شوقي على تسريب امتحانات الثانوية العامة

google-news google-news google-news

أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن الوزارة ستطبق قانون الغش على كل من قام بتصوير أو تسريب امتحانات الثانوية العامة التي أقيمت اليوم في مواد لم تضاف إلى المجموع وعلى الورق في المدارس داخل آمنة وبصحة جيدة- اللجان المراقبة.

وأضاف شوقي أن الاختبارات مرت بهدوء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمديريات والأقسام التعليمية والمدارس ، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة للتدريب في نوع الأسئلة التي تركز على الاستيعاب.

www.christian-dogma.com

امتحانات الثانوية

الامتحانات تقام في نظام بابل شيت ولا تتضمن أي أسئلة مقالية ، لأنها تصحح إلكترونيًا ، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات المواد المضافة إلى المجموع ستبدأ الأحد المقبل الموافق 26 يونيو. ، في المدارس داخل لجان مؤمنة ومسيطر عليها جيدًا.

كتيب مفاهيم

وأضافت الوزارة أنه سيتم تسليم الطلاب كتيب مفاهيم في لجنة الامتحان لمساعدتهم على فهم فكرة السؤال. يحتوي الكتيب على مفاهيم وشروط وقوانين ولا يسمح للطالب بالكتابة عليه أو اصطحابه معه بعد الانتهاء من الاختبار لاستخدامه خلال السنوات القادمة.

www.christian-dogma.com

وشدد وزير التربية والتعليم للطلاب على ضرورة كتابة البيانات بشكل دقيق على ورقة بابل بقلم حبر أزرق.

تقدم طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة (المكفوفين) لامتحان مادة التربية الدينية بإجمالي عدد 250 طالب / طالبة.

قبل بدء الامتحان قال د. حرص رضا حجازي وكيل الوزارة لشؤون المعلمين ونائب رئيس الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التربوية المتواجدين في غرف العمليات المحلية ، وطمأنه على حضور ممثلين عن وزارة الداخلية. تأمين مقار لجان المرور بجميع المحافظات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play