قرار فوري بحذف هؤلاء المواطنين من منظومة الدعم من بطاقة التموين 2022

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 2:17 pm
تبليغ
قرار فوري بحذف هؤلاء المواطنين من منظومة الدعم من بطاقة التموين 2022
كتب

google-news google-news google-news

قرار فوري وبحذف هؤلاء المواطنين من منظومة الدعم من بطاقة التموين 2022

الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، قال إنه لا يوجد أي وزير فى الحكومة المصرية مدرج على قاعدة البيانات للبطاقات التموينية، أو بالاضافة الى صرف الخبز، وكذلك لا يوجد أي إدراج خاص بنواب الوزراء أو المحافظين، وما يتردد حاليا فى الاوساط الاجتماعية ومن خلال عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وعن وجودهم غير صحيح بالمرة.

قرار بحذف أي مواطن يمتلك سيارة من موديل 2018 من بطاقة التموين 2022

وقد أوضح عشماوي ، وذلك جاء وفي تصريحات تلفزيونية، وأن أي مواطن سوف يتعدى راتبه 9600 جنيه شهريا، سوف يحذف من منظومة الدعم التموينية، وايضا سيتم حذفة من ضمن المحددات الخاصة بالدعم، و أن الدخل محدد و بأقل من 9600 جنيه كراتب إجمالي، ومونها أنه تم فتح باب التظلمات وحول قرارات الحذف من التموين، والتى جاءت ومن يمتلك سيارة من موديل 2018.

www.christian-dogma.com

قرار بحذف 64 مليون مواطن مستفيد من التموين و72 مليون من مستفيدى الخبز

و قد أشار مساعد أول وزير التموين، وإلى أن هناك نوعيم من الدعم، وهما الدعم الموجهة الى بطاقة الخبز في منظومة الخبز ومنها ما يحصل كل مواطن على 5 أرغفة والذى جاء و بفئة 5 قروش والذى وصل الى إجمالي 75 جنيه شهريا، والدعم الاخر وهو دعم السلع التموينية والذى قد وصل إلى 50 جنيها وليحصل المواطن على 125 جنيها دعم إجمالي شهريا و ما بين، الخبز والسلع التموينية، وموضحا أن منظومة الخبرز فهى تضم 72 مليون مواطن وبطاقة السلع التموينية جاءت وتتضمن 64 مليون مواطن.

www.christian-dogma.com

وقد أكد أن التكلفة التموينة وعلى الدولة اصبحت متغيرة وذلك جاء بسبب التضخم العالمي و الذي نتج عنه زيادة سعرية في جميع الأسعار وبخاصة التى تأتي من خلال التصدير، ومشيرا إلى أن هناك 72 مليون مواطن، حاليا يحصلوا على دعم من منظومة الخبز، و بينما هناك 64 مليون مواطن حاليا يحصلون على الدعم من السلع التموينية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play