حالة من الطقس الحار الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في حالة الطقس خلال أسبوع

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 3:45 pm
حالة من الطقس الحار الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في حالة الطقس خلال أسبوع
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

حالة من الطقس الحار الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في حالة الطقس في مصر خلال اسبوع

الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت في بيان لها، بشأن توقعاتها بشأن حالة الطقس اليوم الإثنين و الموافق 20 من شهر يونيو 2022 الجاري في مختلف محافظات و مختلف أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم

و قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، وأن معظم محافظات وأنحاء الجمهورية، سوف تتعرض اليوم إلى حالة من الطقس الحار وخاصة من خلال فترات النهار ، وحيث ترتفع درجات الحرارة وبشكل ملحوظ وتحديدًا سيكون في جنوبي الصعيد و محافظة سيناء.

www.christian-dogma.com

حالة الطقس فى مصر

وكما من المتوقع ايضا ووفقًا إلى الأرصاد الجوية و أن تستقر درجات الحرارة وبشكل نسبي ومن خلال ساعات الليل وذلك سيحدث على معظم أنحاء و في محافظات الجمهورية، ومما يؤدي إلى سيطرة حالة من الطقس المعتدل.

الظواهر الجوية اليوم فى مصر

و في سياق متصل، فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية و أنه من المتوقع وأن تتكون شبورة مائية خفيفة وسوف يصاحبها سيطرة حالة من الأجواء المشمسة وذلك سيكون على معظم محافظات الجمهورية، وبينما تنشط الرياح خلال ساعات الليل وسوف تسيطر حالة من الأجواء الغائمة.

www.christian-dogma.com

حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع الجاري

وقد جاء وفي سياق متصل، وقد كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وعن حالة الطقس المتوقعة والتى ستكون على البلاد غدًا الثلاثاء وفي بداية يوم الأربعاء المقبل، و حيث من المتوقع وأن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة والوجه البحري إلى نحو 33 درجة مئوية، وأما درجة الحرارة الصغرى فتسجل نحو 22 درجة.

و قد أضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، و أنه من المتوقع ايضا بأن تنشط حركة الرياح على معظم محافظات الجمهورية وذلك من خلال فترات متقطعة والتى سوف تكون بداية من يومي الخميس والجمعة المقبلين، وكما سوف تسجل درجة الحرارة العظمى وبنحو 35 درجة مئوية، وأما الصغرى فسوف تصل إلى 23 درجة تقريبًا، و بينما تنشط الرياح ومن خلال فترات متقطعة بداية من يوم السبت المقبل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play