خطا فادح نرتكبه أثناء النوم في الليالي الحارة

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 4:04 pm
تبليغ
خطا فادح نرتكبه أثناء النوم في الليالي الحارة
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

خلال الحرارة المرتفعة فى الصيف ، تزداد صعوبه النوم ليلا. هناك عدد من النصائح والخطوات للتغلب على هذا التحدى الموسمى.

يحذر الخبراء الناس من ارتكاب خطا وضع الملابس فى الفريزر او الثلاجه . يقول خبير النوم ان هذا لن يساعد فى تهدئه اى شخص.

الليالي الحارة

وفى حديثه عن هذا الموضوع ، قال : عندما يأتى الطقس الحار ، هناك بعض النصائح التى قد تبدو وكأنها ستعمل كما لو كانت فى الواقع لا تعمل. ومثال على ذلك وضع الملابس فى الثلاجة او ارتداء الجوارب المبلله.

نتيجة لذلك ، ستسخن هذه الرطوبة ومن المحتمل أن توقظك عندما تخرج من دورة نومك ، كما يقول ويلسون.

ومع ذلك ، بينما يقول ويلسون إن إحدى الطرق يمكن أن تكون مشكلة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون النوم هذا الصيف ، إلا أنه لديه بديل.

www.christian-dogma.com

المياه الفاترة

هذا البديل ، كما قال ، هو اخذ حمام مائي فاتر. فهذا يساعد على رفع درجه حراره الجسم اقليلاً ، مما يؤدى بعد ذلك الى انخفاض درجه الحراره الاساسيه. يعتبر الانخفاض في درجه الحراره الاساسيه جزءا مهما من عمليه نوم الجسم وهذا النهج في الأساس خدع يجعل جسمك يعتقد انه اكثر برودة مما هو عليه .

www.christian-dogma.com

وكشف ان المياه الفاتره هى ان يشعر بالبروده الثلجية من الماء بارد سوف يصدم جسمك ، ويجعله اكثر نشاطا ويزيد من احتماليه طول لعمليه النوم .

وتشمل هذه الحفاظ على برودة القدمين والرأس. وفي حديثها إلى Express ، قالت: إن إبقاء هذه المناطق الرئيسية أكثر برودة ، وبعيدًا عن حرارة الأغطية ، سيساعد في خفض درجة الحرارة .

ابق رطبًا – ولكن ليس كثيرًا

نعلم جميعًا أنه من المهم شرب الكثير من الماء عندما ترتفع درجة حرارة الطقس ، ولكن وفقًا لسامي مارجو ، من المهم شرب المزيد من الماء ، مضيفًا: تأكد من الحفاظ على مستويات ترطيب أعلى من المعتاد طوال اليوم ، لأن الجفاف يمكن أن يتعارض مع ينام. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play