ارتفاع كبير فى اسعار الاسمنت وسيبدا التطبيق من النهارده

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 8:07 pm
ارتفاع كبير فى اسعار الاسمنت وسيبدا التطبيق من النهارده

google-news google-news google-news

سعر الاسمنت اليوم

ارتفعت أسعار الطن من الأسمنت بالأسواق ، اليوم الاثنين ، بقيمة تتراوح بين 30 و 50 جنيها في معظم الشركات والمصانع بالأسواق.

www.christian-dogma.com

أكد أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة ، أن هناك زيادة في أسعار الأسمنت في معظم الشركات المختلفة ، والتي تضم ما يصل إلى 15 شركة حيث تتراوح قيمة الزيادة بين 30 و 50 جنيهاً. .

وأوضح الزيني في تصريحات خاصة أن أسعار الأسمنت ارتفعت بسبب انخفاض إنتاج المصانع في الفترة الأخيرة ، موضحا أن الأسعار تتزايد مع تعطش السوق.

وأشار الزيني إلى أن أسعار الأسمنت تتأرجح بين 1300 و 1500 جنيه للمستهلك ، موضحا أن الشركات التابعة للقوات المسلحة هي الوحيدة التي لم ترفع أسعارها.

تخفيض الإنتاج

في منتصف يوليو 2021 ، وافق جهاز حماية المنافسة على طلب 23 مصنعًا للأسمنت في مصر لتخفيض طاقاتهم الإنتاجية مؤقتًا ، من أجل تقليل فائض العرض الذي عانى منه القطاع لمدة ثلاث سنوات.

أكملت حوالي 23 شركة منتجة للأسمنت عاملة في السوق المحلي طلباتها لدى هيئة حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية للمطالبة بتمديد قرار خفض الإنتاج لمدة تصل إلى عامين ، بهدف تعزيز قدرة القطاع على مواصلة العمل دون تكبد خسائر إضافية بالنظر إلى الزيادة المستمرة في العرض فيما يتعلق بحركة الطلب.

كم وصل سعر الدولار اليوم في مصر

وينشر موقع الحق والضلال، الاخباري للقراء والمتابعين أسعار الدولار اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، وطبقا لآخر تحديث.

www.christian-dogma.com

سعر الدولار اليوم الإثنين في مصرو قد سجلت أسعار الدولار في بنك قناة السويس اليوم الإثنين وعند مستويات 18.69 جنيه للشراء، وبمبلغ 18.79 جنيه للبيع.

و قد وصل سعر الدولار في المصرف المتحد اليوم الإثنين والذى وصل الى مستويات 18.71 جنيه للشراء، وبمبلغ 18.79 جنيه للبيع.

وقد حققت أسعار الدولار في البنك المركزي المصري وبقيمة 18.70 جنيه للشراء، وبمبلغ 18.80 جنيه للبيع.

و قد صلت أسعار الدولار في البنك المصري الخليجي اليوم الإثنين والتى وصلت إلى مبلغ نحو 18.74 جنيه للشراء، وبمبلغ 18.79 جنيه للبيع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play