تحذير من شرب المياه الغازية فى هذا الوقت

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 12:47 pm
تحذير من شرب المياه الغازية فى هذا الوقت
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

قالت الدكتورة نرمين صابر استشارية التغذية العلاجية والعلاج الطبيعي ، إن شرب الماء مهم للغاية ، لافتة إلى أن عدم شرب الماء بكميات كافية يؤدي إلى جفاف الجسم ، محذرة من عشوائية اللجوء إلى شرب المياه الغازية.

شرب المياه الغازية

وأضافت نرمين ، في مقابلة هاتفية مع الإعلامية مارينا المصري ، على برنامج سالفيشن هيلثي على راديو ميغا إف إم ، أن تعرض الجسم للجفاف نتيجة عدم شرب الماء يجعل الفرد يتقبل شرب المشروبات الغازية. الماء بشراهة مع التنبيه إلى ضرورة شرب الماء أثناء التفكير. وفي التوجه إلى المشروبات الغازية التي تحتوي على الصودا مؤكدا أنها لا تعوض عن حاجة الجسم للماء.

www.christian-dogma.com

وأشار استشاري التغذية العلاجية إلى أن المشروبات الغازية مليئة بنسبة عالية من السكر والكافيين ، بالإضافة إلى السعرات الحرارية العالية ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن ، بالإضافة إلى أضرارها الصحية ، منوهاً بإمكانية استبدال المشروبات الغازية بالمشروبات الصحية التي تعمل على زيادة الوزن. لها طعم حلو وفي نفس الوقت تنقية الجسم من السموم ؛

أعطت المثل من خلال تناول الماء الفوار ، مع إمكانية إضافة جوز الهند إليه ، للحصول على طعم حلو ومميز ، بالإضافة إلى مشروبات التخلص من السموم ، والتي تشمل إضافة الليمون أو النعناع إلى الماء ، أو المشروبات الصحية مثل الكركديه ، بالإضافة إلى لشرب الماء بانتظام.

www.christian-dogma.com

اضطربات الطعام النفسية

وشددت نرمين صابر على ضرورة عدم منع أي غذاء للجسم ، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين لديهم عادات غذائية خاطئة اكتسبوها على مدى فترات طويلة ، عندما يلجأون إلى منع بعض الأطعمة الضارة ، يصابون بعد فترة بما يسمى اضطرابات الأكل النفسية. .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play