موعد دفع فاتورة الأرضي وعقوبة التأخير

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 4:43 pm
موعد دفع فاتورة الأرضي وعقوبة التأخير
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

يبحث الكثير من خلال موقع البحث الشهير جوجل عن موعد سداد فاتورة الهاتف الأرضي ، وطريقة سداد فاتورة الهاتف الأرضي ، وخدمة الدفع الإلكتروني وى ، وغيرها من مصطلحات البحث.

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي

موعد دفع فاتورة الأرضي

www.christian-dogma.com

أصدرت المصرية للاتصالات فاتورة الخط الأرضي في 15 يوليو 2022 ، وقد سمحت الشركة بفترة سماح أولى للدفع تنتهي في 14 أغسطس 2022.

عقوبة التأخير عن السداد

بعد انتهاء فترة السماح الأولى ، سيتم تحويل الخط إلى نظام الاستلام اعتبارًا من 15 أغسطس 2022 لمدة شهر واحد أيضًا ، وتنتهي فترة السماح لاستقبال المكالمات في 14 سبتمبر 2021.

إذا لم يدفع العميل فاتورة الخط الأرضي خلال هذه الفترة ، فسيتم إزالة الخط مؤقتًا من الخدمة في 15 سبتمبر 2022 وسيتم فرض غرامة تأخير على أولئك الذين لا يدفعون.

ويوفر لمستخدمى خدمات الخط الارضى من المصريه للاتصالات دفع فاتوره الهاتف الارضى من المنزل باستخدام رقم الهاتف.

www.christian-dogma.com

يقدم الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني وى مصر لفاتورة الهاتف لعملاء الخط الأرضي والإنترنت من خلال بوابتها الإلكترونية.

يمكن لجميع مستخدمي الخط المنزلي الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة ، وبعد ذلك ستظهر الفواتير المستحقة الدفع.

بمجرد دخولك إلى موقع المصرية للاتصالات وى ، يظهر مربع ادخال رمز المنطقة ، والذي يجب عليك من خلاله كتابة رمز المنطقة الذي يوجد به الهاتف الأرضي ، وكتابة رقم الخط الأرضي في الحقل الآخر الذي فوقه رقم الهاتف مكتوبًا ، ثم اضغط على الرمز لإظهار الفواتير.

يمكن لجميع مستخدمى الخط المنزلى الاستعلام ودفع فاتوره الخط الارضى وبعد ذلك ستظهر الفواتير المستحقه الدفع.

فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير الهاتف الارضى بالاسم والرقم واستخدام طرق الدفع الالكترونيه المتاحه من المصريه للاتصالات لتجنب الازدحام بسبب ظروف كوفيد




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play