زيادة جديدة فى اسعار السولار خلال ايام وهل سيرتفع معه سعر الدولار

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 9:55 pm
تبليغ
زيادة جديدة فى اسعار السولار خلال ايام وهل سيرتفع معه سعر الدولار

google-news google-news google-news

سعر السولار اليوم

تنتظر جماهير المصريين وأصحاب السيارات وغيرهم أسعار البنزين الجديدة التي من المتوقع الإعلان عنها مطلع يوليو 2022 ، حيث ستجتمع لجنة الأسعار لتحديد سعر البنزين الجديد وسعر الدولار الجديد ، إذا واحد منهم يجب أن يتحرك.

على الرغم من وضوح الموقف بشأن أسعار البنزين ، التي تتجه نحو ارتفاع طفيف آخر ، في ظل أسعار النفط العالمية التي ارتفعت بشكل مبالغ فيه منذ الازمة بين الدولتين ، الأمر الذي أثر على دول العالم بشكل كبير ، على الرغم من الزيادة الطفيفة في أسعار البنزين في مصر أثناء التسعير الاخير ، لكن هذا الأخير يعكس فقط محاولة الدولة إعفاء المواطن من تكلفة أسعار البنزين.

سعر السولار الجديدأما بالنسبة للسولار، فهذا هو الشاغل الرئيسي ، لأن سعر السولار عامل مؤثر في أسعار جميع السلع والخدمات ، لأنه عامل يدخل في نقل وتصنيع المنتجات ، مما جعل الدولة تقررعدم رفع أسعار السولار لأقل من 3 سنوات ، في آخر 11 تسعيرا، مما يشير إلى أن الفشل في تحريك سعر الديزل سيستمر للمرة الثانية عشرة ويكمل 3 سنوات.

مع اقتراب نهاية كل ربع سنة في مصر ، أصبح موضوع سعر البنزين الجديد الأكثر دراسة وحديثا بين المواطنين. يتابع الكثير من الناس السعر العالمي للنفط والدولار المحلي وحجم الإنتاج والاستهلاك داخل أم آلدنيا لمعرفة مصير سعر البنزين الجديد الذي يتحدد كل ثلاثة أشهر.

تثبيت سعر السولارتم تثبيت سعر الديزل في مصر في اجتماعات متتالية في أكتوبر 2019 ، يناير 2020 ، أبريل 2020 ، يوليو 2020 ، أكتوبر 2020 ، يناير 2021 ، أبريل 2021 ، يوليو 2021 ، أكتوبر 2021 ، فبراير 2022 ، أبريل 2022. أسعار السولار استمر بدون تغيير. بسعر 6.75 جنيه مصري.

سعر البنزين الجديد

www.christian-dogma.com

تتضمن الدراسة 3 محاور رئيسية ، لتحديد سعر البنزين الجديد في مصر ، وهي سعر برميل النفط ، وسعر صرف العملة ، وكذلك حجم الإنتاج المحلي مقارنة بالاستهلاك ، وكذلك تكلفة الانتاج. .

وستجتمع لجنة السياسات لبحث هذه الامور وتحديد السعر الجديد للبنزين في مصر ، مشيرة إلى أن حركة التغيير لا تتجاوز 10٪ من قيمتها الحالية عند اتخاذ أي قرار.

اسعار البنزين اليوم

بنزين 80 بسعر 7.5 جنيهات بدل 7.25 جنيهات للتر

يصل سعر البنزين 92 الى 8.75 جنيهات للتر بدلاً من 8.50 جنيهات للتر

يصل سعر البنزين 95 الى 9.75 جنيها للتر بدلاً من 9.50 جنيها للتر

سولار 6.75 جنيها للتر الواحد دون تغيير




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play