هذه الفئات من الاشخاص يلدغها الناموس أكثر من غيرها

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 9:24 am
هذه الفئات من الاشخاص يلدغها الناموس أكثر من غيرها
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

غالبًا ما يعبر الناس ، بصرف النظر عن الطب والبيولوجيا ، عن فرضيات مختلفة فيما يتعلق بتفضيلات البعوض. هناك من يعتقد أنهم أكثر عرضة للعض من فصيلة الدم الأولى ، ويعتقد آخرون أن مصاصي الدماء يختارون الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، بينما يعتقد آخرون أن الشخص في حالة التسمم يكون أكثر جاذبية لهذه الحشرات.

وأوضحت ، أخصائية المناعة والحساسية ، في مقابلة مع سبوتنيك : في الواقع ، تعمل البعوضة ، كما لو كانت على جهاز تصوير حراري - ترى الأشعة تحت الحمراء وتنتقل إلى حرارة الأوعية الدموية والدم ، ربما إذا كان لدى الناس أوعية عميقة أو طبقة سميكة من الأنسجة الدهنية تحت الجلد ، فإن اللدغات تكون أقل قليلاً ، والأشخاص ذوي الجلد الرقيق - في كثير من الأحيان ، ولكن في موسم البعوض ، سيتعرض الجميع للعض.

www.christian-dogma.com

كيفية تقليل التورم

وأضافت الطبيبة أن رد الفعل تجاه اللدغة يعتمد على حساسية الشخص للحساسية وسماكة جلده ، وقدمت توصيات بشأن كيفية تقليل التورم بعد لدغات الحشرات.

www.christian-dogma.com

التعامل مع لدغة الناموس

قالت: كل شيء فردي ، كل شخص لديه حساسية فردية وأن الأشخاص ذوي البشرة الأكثر حساسية ينتفخون أكثر بعد اللدغة ، لا يتفاعل شخص ما مع لدغات البعوض على الإطلاق ، على الكاحلين والمعصمين والرقبة والوجه ، وستكون اللدغات هي السبب. أكثر ما يلفت الانتباه هو أن الجلد يكون أكثر رقة ، ويقلل من الشعور بالتورم والحكة. الشيء الرئيسي هو عدم خدش مكان اللدغة ، يمكنك وضع مادة باردة ووضع كريم تبريد أو عامل مضاد للحكة وشرب مضادات الهيستامين إذا كان لديك رد فعل قوي.

وأضاف المختص أن شهر يونيو هو موسم نشاط البعوض ، وخلال النهار تكون هذه الحشرات أكثر عدوانية عند الخامسة أو السادسة مساءً.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play