افضل مكان لوضع الراوتر بالمنزل والاشارة هتكون واصلة 100 فى المية

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 12:41 pm
تبليغ
افضل مكان لوضع الراوتر بالمنزل والاشارة هتكون واصلة 100 فى المية
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

افضل مكان لوضع الراوتر بالمنزل والاشارة هتكون واصلة 100 فى المية

افضل مكان لوضع الراوتر بالمنزل ، كثير من الوقت قد تجد تقطيع كبير في إشارة شبكة الواي فاي في المنزل الخاص بك، أو الحصول على انترنت بشكل ضعيف ومتقطع وسوف تجد فى معظم الأوقات السبب الرئيسى لهذه المشكلة والتى يواجهها الكثيرين وفى مختلف الاماكن و هو وضع جهاز الراوتر في مكان غير مناسب، بالمرة ومثلاً في أي مكان به وفرة من المساحة ومع عدم مراعاه الأمور والتي تؤثر على الإشارة، ولذلك عليك القرائة وحتى النهاية لتتعرف من خلال هذه المقالة على كيفية لــ تحديد افضل مكان لوضع الراوتر فى المنزل.

www.christian-dogma.com

ماهو افضل مكان لوضع الراوتر بالمنزل ؟

وفى سياق متصل، وفى هذا المقال سوف تجد خطوات كثيرة قد أثبتت فاعليتها في تحسين قوة الاشارة في الراوتر وفي زيادة سرعة الانترنت، وبالإضافة إلى تطبيق يساعدك وعلى تحديد أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل، وسوف نؤكد أن الاهتمام بأن يكون المكان فى المنزل و يقع في مركز البيت وأن يكون اعلى المنزل، بحيث تكون الاشارة قوية وفي كل أنحاء المنزل ومما يجعل مسافته أقرب نسبياً الى جميع الهواتف.

ويجب عليك وضعه بعيداً عن المعادن، و لأنها تقوم بتبديد موجاته الكهرومغناطيسية، وايضا من هذه الاماكن وعلى وجه الخصوص و هو المطبخ والذي يعج بالأواني.

ويجب عليك عدم وضعه في أماكن قريبة جدا من أدوات التسخين والتى تكون مثل غلاية الماء، وبالاضافة الى المدفئة الكهربائية ولأنها تضعفه بصورة كبيرة.

ويجب عدم وضعه قريب من الأجهزة أو الأدوات المشعة والتى تكون مثل المايكرويف.

ويجب ايضا عدم وضعه بجوار التليفزيون.

وعليك اختيار الراوتر المناسب وبشكل جيد لمنزلك، ولان معظم هذه الشركات تستعمل نفس التقنية ونفس التكنولوجيا، وبالاضافة ان معظم اجهزة الراوتر متشابهة حاليا في الامكانيات.

قم بالتركيز على توجيه الهوائي وبشكل مناسب داخل المنزل.

www.christian-dogma.com

ماهى افضل وضعية لتوجية الراوتر فى المنزل ؟

وفى سياق متصل، والجدير بالذكر إذا كان الراوتر له هوائيان ولتترك إحداهما بشكل رأسي والثاني يكون فى وضعه أفقي، وكما يجب تحديد أفضل الاماكن المتاحة ايضا لأجهزة الالعاب والتي تلتقط إشارة واي فاي، و بالاضافة الى إستخدام جهاز أكثر تطوراً، و إذا كان منزلك أو المكان المتواجد فية و مثل مكان عملك كبير للغاية وان نطاق الراوتر بكل حال لا يمكنه تغطيته فأعمل على احضار مقوي للاشارة ولان كل ما عليك هو اختيار جهاز أكثر تطوراً يمتلك هوائي يمكنه الوصول الى الإشارة إلى أماكن بعيدة او شراء جهاز مقوي للاشارة وربطة بالراوتر.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play