تعرف على فوائد مدهشة لـ الفلفل الألوان يحميك من هذا المرض

منذ 2 اسابيع
June 22, 2022, 12:52 pm
تعرف على فوائد مدهشة لـ الفلفل الألوان يحميك من هذا المرض
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

الفلفل الملون من الخضار التي قد تستخدمها الكثير من ربات البيوت لتزيين بعض الأطباق مثل الفاهيتا ، لأنه يجعل شكل الطبق مميزًا عند تقديمه ، لكن قد لا يعرف الكثيرون فوائد الفلفل الملون على الصحة العامة ، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تجعله من أهم الخضروات على الإطلاق.

اكدت الدكتوره هدى مدحت اخصائيه التغذية العلاجيه ان الفلفل الملون غني بفيتامينات ومضادات الاكسده وبعض المعادن مثل الكوبالت والزنك والنحاس والموليبدينوم والمنغنيز والبوتاسيوم.

وتعددت الدكتورة هدى بعض فوائد الفلفل الملون في الأسطر التالية ، والتي تجعلك تقدمه لعائلتك يومياً ، سواء بإضافته إلى مختلف الأطعمة ، أو إلى السلطات.

www.christian-dogma.com

جلطات الدم

يحتوي الفلفل الحلو على فيتامين سي الذي يمنع تجلط الدم ، وهذا يساعد على منع الجلطات.

يحتوي الفلفل الحلو على خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا تمنع أو تعالج أنواعًا معينة من الالتهابات الفطرية والبكتيرية.

احتقان الحلق

تساعد الخصائص المضادة للميكروبات للفلفل في تهدئة التهاب الحلق ، ويمكن استخدامه كعصير في الغرغرة عند الإصابة بالتهاب الحلق.

يمكن أن تخفض الفلفل الحلو الكوليسترول إذا تم تناولها بانتظام.

www.christian-dogma.com

نزيف الأنف

يمكن للفلفل الحلو أن يمنع ويعالج نزيف الأنف ، ولا يفضل تناوله بانتظام خاصة في فصل الصيف عندما يتعرض الكثيرون لنزيف الأنف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

يحتوي الفليفلة على مضادات الأكسدة ، ويمكن اعتبارها مفيدة لبشرتك ، لأن مضادات الأكسدة تقلل الضرر الذي تسببه الجذور الحرة.

يمكن للفلفل الحلو أن يحسن عملية الهضم ويمنع الإسهال وقرحة المعدة.

للاستفادة من فوائد الفلفل الملون ، تقدم الشيف آسيا عثمان ، خبيرة الطهي ، وجبة لذيذة وسهلة ، تحتوي على الفلفل الملون كمكون أساسي.

الكوليسترول

الفلفل الحلو يمكن أن يخفض الكولسترول إذا تم تناوله بانتظام.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play