قرار مفاجئ من مبروك عطية عقب الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب طالبة المنصورة

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 3:04 pm
تبليغ
قرار مفاجئ من مبروك عطية عقب الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب طالبة المنصورة
كتب

google-news google-news google-news

قرار مفاجئ من مبروك عطية عقب الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب طالبة المنصورة

الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق في جامعة الأزهر، أعلن رسميا عن تعليق حساباته بالكامل و تعليق ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المختلفة على خلفية الهجوم الشديد والذي تعرض له، بشأن تصريحاته المثيرة للجدل وعن وجوب ارتداء الحجاب، وفي أعقاب قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف، و المعروفة بفتاة المنصورة.

www.christian-dogma.com

ما السبب وراء تعليق ظهور مبروك عطية على وسائل الاعلام ؟

وفى السياق نفسة، فقد قال عطية وفي بث مباشر والذى جاء وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : انا وبكل هدوء أقدم هذا اللقاء الأخير ولقد سميته بهذا وجبت الإجازة وقد أعود و ايضا قد لا أعود.

وأضاف ايضا عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق مبروك عطية: احنا بنعلم الطلبة في الجامعات بإن من أخطاء البحث العلمي وهو النقل عن مصدر وسيط ولذلك بسبب توفر المرجع الأصلى.

www.christian-dogma.com

مبروك عطية يرد على تصريحاتة بشان فتاة المنصورة

و قد تابع عطية حيث قال عبر فيس بوك: أن الفيديو كان واضح ودعوت الى نيرة 9 مرات وفي سري قد دعوت لها 90 مرة، ودعوت ايضا لها بقاض ينفذ حكما عاجلا ولم أقل نهائى إن البنت كانت محجبة أو انها نازلة بشعرها ولم أبرر نهائى القتل باسم الحجاب.

واختتم مبروك عطية حديثة الذى جاء عبر صفحتة على فيس بوك حيث قال: ولما تقول سلمت الموضوع لواحد فيبقي فيه واحد واتنين وتلاتة وإنما لما تقول سلمته للواحد فيبقى مفيش غيره و قد اختتم حديثه الذى جاء عبر صفحتة بالصلاة على النبي.

وفي وقت سابق، فقد قال عطية: بأن المرأة والفتاة، تتحجب وعشان تعيش، وتلبس واسع وعشان متغريش، وتغض البص للرجال المحترمة، ولو حياتك غالية عليكي اخرجي ايضا من بيتك قُفة، ولا متفصلة ولا بنطلون ولا بشعر على الخدود، ودة عشان وقتها هيشوفك اللي ريقة بيجرى وهيقتلك.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play