بعد القفة مطالب من نساء مصر بمحاكمة الشيخ مبروك عطية فوار فماذا فعل

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 6:50 pm
بعد القفة مطالب من نساء مصر بمحاكمة الشيخ مبروك عطية فوار فماذا فعل

google-news google-news google-news

بلاغ للنائب العام ضد مبروك عطية

وشددت نهاد أبو القمصان في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ، في برنامج صالة التحرير ، على أنها غاضبة من بيان جامعة المنصورة ، مشيرةً إلى . ان الجامعة اصدرت بيانا وبعد ذلك حذفته وما فعلته الجامعة هو هروب من المسؤولية

.

ولفتت إلى أن بعض الدعاة يسيئون إلى روح شبابنا وأبنائنا ، مشيرة إلى أنها بصدد تقديم شكوى ضد مبروك عطية العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بالأزهر الشريف موضحا لن أقول إنه شيخ لأن كل أقواله عدائية .

www.christian-dogma.com

وكشفت أنها تشير إلى أن فيديو مبروك عطية ، وهو يعلق على حادثة المنصورة ، يهدف إلى التحريض ، مشيرة إلى أن فيديو مبروك عطية تحريض وإهانة للدولة والمرأة المصرية .

وختتمت إلى أن مبروك عطية يتحدث عن الجرائم ويحرض على العنف ويعمل على تعطيل الدستور والقانون .

بلاغات للنائب العام ضد مبروك عطية

لم يقتصر الهجوم على تصريحات مبروك عطية على المحامية نهاد أبو القمصان. ونشرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الرسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وكتبت رئيسة المجلس القومي للمرأة: تذكروا وقوفكم أمام الله ، ارفعوا ايديكم عنا ، نختصمكم أمام الله في أمور الأخوة ، وسنرفع بلاغا إلى النائب العام ضدك في الدنيا .

قالت رئيسة المجلس القومي للمرأة مايا مرسي: شيخ مبروك خرج بخطاب يرهب فتيات ونساء مصر. لا يوجد مظهر ولا لباس يبرر الجريمة. لدينا قانون يحمينا ونظام عدالة يحمينا ، وسنطلب تطبيق القانون .

ميدو يهاجم مبروك عطية بقوة

www.christian-dogma.com

استنكر أحمد حسام ميدو ، النجم السابق للمنتخب المصري ، كلام الشيخ مبروك عطية ، حيث كتب عبر تويتر ، تغريدة قال فيها: بلدنا طول عمرها الناس عايشة مع بعض كل واحد في حاله، امنعوا المجاذيب من أن يكون ليهم صوت، دول خطر على بلدنا. من أي عدو خارجي محاكمة # مبروك_ عطية.

من جهته ، استنكر الاعلامى نشأت الديهي تعليق الدكتور مبروك عطية على حادثة ذبح الطالبة نيرة أشرف ، مشيرا إلى أن أقواله لا تختلف عن أقوال قتلة الدولة الإسلامية الذين يقتلون باسم الدين . .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play