من 9 لــ 12 جنيه زياده اسعار هذا الدواء بالصيدليات

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 9:30 pm
من 9 لــ 12 جنيه زياده اسعار هذا الدواء بالصيدليات

google-news google-news google-news

كشفت مصادر صحفيه عن ارتفاع اسعار اقراص كونفنتين المعالج للصرع والنوبات العصبيه وذلك بالتزامن مع ارتفاع معظم الادويه في مصر

سعر اقراص كونفنتين الجديد

واكدت المصادر أن سعر برشام كونفنتين 300 المضادة للصرع والنوبات العصبية ارتفعت بنحو 9 جنيهات، لتسجل مستوى 69 جنيها بدلا من 60 جنيها في الصيدليات.

واشارت المصادر ايضا أن سعر برشام كونفنتين 400 لـ علاج الصرع أو الاختلاج في الدماغ قفزت بمقدار 12 جنيه لتسجل 93 جنيه بدلا من 81 جنيه في الصيدليات.

واوضحت المصادر إلى أن زيادة أسعار الأدوية في مصر جاء بعد زيادة مستلزمات الإنتاج المستوردة الامر الذي دفع الشركات لـ رفع أسعار الأدوية لاستمرار الإنتاج في مصر.

كيف تتخلص من الأدوية غير المستخدمة بشكل آمن

وفي سياق آخر كشفت هيئة الدواء المصرية عن طرق التخلص الآمن من المنتجات الدوائية غير المستخدمة في المنزل ولا تتوافر لها تعليمات في نشرة المنتج عن طريقة التخلص الآمن منها، محذرة من عدم سكب هذه الأدوية في المراحيض.

وأوضح هيئة الدواء المصرية، على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن المواد الصلبة حبوب، كبسولات وأقراص يجب عليك إخراجها من عبواتها الأصلية، ومزجها مع بقايا مواد غير مرغوب فيها مثل القهوة.

وتابعت هيئة الدواء المصرية، أنه حال التشـــك في طريقـــة التخلص الســـليم من الأدوية؛ يجـــب التحدث إلى الطبيب، أو الصيدلي لأنه الخبير الأول بالدواء.​​

وفي سياق اخر نعرض لكم اعراض الصرع

أسباب الصرع النفسي الهستيري

هناك بعض الأسباب والمحفزات التي صنفها الأطباء النفسيين لتكون من دوافع الإصابة بـ الصرع النفسي الهستيري ونوضحها لكم كالتالي:

الأسباب

اضطرابات نفسية.الإصابة باكتئاب شديد.اضطراب ثنائي القطب.إدمان الكحول.اضطرابات الشخصية.اضطرابات الهوس.الإصابة بالخرف.أورام المخ.المحفزاتالتعرض لصدمة عصبية شديدة.استدعاء الأحزان والذكريات الأليمة.فقدان وظيفة محببة.فقدان شخص عزيز.التعرض للاستفزاز من المحيطين.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play