مشاكل الاهلي لا تنتهي نجم بيراميدز يرفض الأحمر وينتقل للزمالك

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T21:34:00+0200
تبليغ
مشاكل الاهلي لا تنتهي نجم بيراميدز يرفض الأحمر وينتقل للزمالك

الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قد اتخذ قراراً من العيار الثقيل، وذلك بعد محاولته أن يلهب موسم الصفقات الصيفية الحالي، بالتعاقد مع مجموعة من الأسماء المميزة التي كانت تتصارع الأندية المحلية عليهم.

الزمالك يتعاقد مع لاعب بيراميدز

واستطاعت إدارة نادي الزمالك أن تنجح في ضم اللاعب أحمد أيمن منصور لاعب فريق نادي بيراميدز بشكل نهائي، بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتواجد اللاعب بين صفوف القلعة البيضاء، بعد التزكية التي قدمها والده أيمن منصور.

احمد أيمن منصور يرفض الأهلي ويختار الزمالك

وكانت مفاوضات قوية مع اللاعب أحمد أيمن منصور من أجل القدوم إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن هذا اللاعب فضّل أن يظل متواجد في بيته الزملكاوي، وأن يكون واحد من العناصر التي تضيف إلى فريق المارد الأبيض بشكل قوي ومميز.

ومن الناحية الأخري يتطلع الفريق الكروي الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى العمل علي استقدام عدد مميز من الصفقات من أجل الرد على الصفقات الجديدة التي تقوم بها إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، والذي كان يبذل كل جهد ويسعى بكل قوة إلى خطف اللاعبين أصحاب الثقات والقدرات المميزة في صفوف الفريق.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء قد وضع هدف خلال الفترة المقبلة ويسعي جاهدا الي تحقيقه وهوأن يستقدم ظهيرين في الناحية اليمنى ومن الناحية اليسرى، لكي يكونوا عوضاً عن كل من:اللاعب محمد هانيواللاعب علي معلول في الجانبين.والملاحظ خلال هذه الفتره أن اللاعب محمد هاني يعاني بشده من تراجع شديد علي جميع المستويات، سواء كان ذلك على المستوى الفني او علي المستوي البدني.

اما بالنسبة إلي اللاعب التونسي علي معلول، وهو الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، فقد كان واضحا جدا معاناته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا هو السبب الذي أدى إلى تراجع مستواه مع فريق النادي الأهلي.

الزمالك يفاوض محمد بسام

ومن جهة أخرى، تخطط إدارة الفريق الأبيض إلى استقدام اللاعب محمد بسام حارس مرمى فريق نادي طلائع الجيش، والذي كان قد وقع إلى صفوف فريق البنك الأهلي وحصل على مقدم من أجل اتمام ذلك التعاقد.

وترغب إدارة نادي الزمالك في التواصل مع إدارة فريق البنك الأهلي بشكل ودي، من أجل أن يقوموا بفسخ التعاقد بين الطرفين، وقدوم حارس المرمي محمد بسام إلى صفوف القلعه البيضاء، من أجل تعويض اقتراب وقت رحيل حارس مرمي فريق المارد الابيض الجابسكي محمد أبو جبل، والذي قد أوشك على الابتعاد عن صفوف فريق القلعة البيضاء.

ويعتمد المدير الفني لفريق نادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشكل أساسي على خدمات اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض الحالي، بعد أن تأكدت إدارة نادي الزمالك من صعوبة عودة اللاعب محمود عبدالرحيم “جنش” من الإعارة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play