طريقة مبتكرة وسحرية للتخلص من التوتر نهائيا من الطبيعة

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T23:21:00+0200
تبليغ
طريقة مبتكرة وسحرية للتخلص من التوتر نهائيا من الطبيعة

طريقة مبتكرة وسحرية للتخلص من التوتر نهائيا من الطبيعة

يعتبر الزعفران بالليمون من المشروبات الحامضة المفيدة للجسم ومذاقها مختلف. فيما يلي خطوات عمل مشروب الليمون والزعفران لأنه مشروب صحي وممتع.

www.christian-dogma.com

يعد الحفاظ على التوتر أحد الركائز الأساسية للرفاهية العامة ، لذلك نحن نبحث دائمًا عن طرق مبتكرة للبقاء هادئين.ربما لم تفكر في الزعفران.

لهذا السبب توصي أوديني هاري طبيبة الطوارىء والطب التكاملي ، بالزعفران لإدارة الإجهاد بالإضافة إلى طريقتها المفضلة المنعشة لشربه.

فوائد الزعفران

الزعفران هو نوع من التوابل يأتي من زهرة تعرف باسم الزعفران. تم استخدامه تاريخيًا لعدة أغراض ، بما في ذلك المساعدة على الهضم ومحاربة الجذور الحرة وشفاء الجلد وحماية العينين.

أوضح الخبراء أن دراسة سريرية أجريت عام 2011 على 35 امرأة خلصت إلى أن الرائحة القوية للزعفران تدعم المستويات الصحية من الكورتيزول ، وهو هرمون التوتر الرئيسي في الجسم.

وعندما يؤخذ عن طريق الفم ، يمكن أن يساعد في الحفاظ على مزاج إيجابي.بالإضافة إلى ذلك ، فإن تناول 30 ملليجرام من الزعفران يوميًا يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل مستويات التوتر.

تم عرض التفاعلات النفسية والاجتماعية والتحسينات في تقلب معدل ضربات القلب في الأبحاث التي تستفيد من مكملات مستخلص الزعفران ، وكذلك الأعشاب الأخرى مثل اشواغاندا والكركمين.

طريقة عمل عصير الليمون بالزعفران

المقادير

نصف ملعقة صغيرة زعفران

4 أكواب ماء

عصير ليمون طازج من اختيارك

العسل، حسب الذوق

أوراق النعناع أو الأغصان

ثلج

طريقة التحضير

امزج جميع مكوناتك ما عدا الثلج في إبريق وحركه.

يترك لينقع حتى يتشبع الزعفران بالماء.

اشرب وانتبه للحصول على فوائد إضافية لتخفيف التوتر.

الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية:

من أكثر فوائد عصير الليمون شيوعًا

أنه يتمتع بقدرة كبيرة على تحسين الدورة الدموية. وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكالسيوم. كما أنه يساعد في حماية القلب والتحكم في ارتفاع ضغط الدم. قد تمتد فوائده إلى الدماغ لأنه يمكن أن يساعد في تخفيف الدوخة والتوتر والاكتئاب وزيادة الشعور بالاسترخاء.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play