لن تصدق ما قاله ساديو مانى عن محمد صلاح بعد رحيله من ليفربول

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 8:18 am
تبليغ
لن تصدق ما قاله ساديو مانى عن محمد صلاح بعد رحيله من ليفربول

google-news google-news google-news

رسالة وداع بين صلاح وساديو مانى

رد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول السابق ومنتخب بايرن ميونيخ الحالي على رسالة الوداع التي أرسلها قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح بعد انتقال أسد التيرانجا الرسمي من تيرانجا إلى العملاق البافاري ، ضمن الانتقالات الصيفية الجارية ، في صفقة حتى عام 2025.

وكتب ماني ، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام للصور والفيديوهات القصيرة ، قبل فترة وجيزة ، تعليقًا ردًا على رسالة وداع محمد صلاح بعد مغادرته ليفربول والانتقال إلى بايرن ميونخ ، قائلًا: استمر في عملك أنت الأفضل يا أخي.

وكان محمد صلاح قد ودع ماني برسالة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، بعد أن قرر النجم السنغالي الرحيل رسمياً عن أسوار أنفيلد والانتقال إلى بايرن ميونيخ ، بعد أن فشل في التوصل لاتفاق مرضٍ له لتمديد عقده مع النادي. الريدز ، الذي كان من المقرر أن تنتهي مدته في نهاية الموسم المقبل ، وفضل الرحيل قبل بدء الموسم الأخير من عقده.

www.christian-dogma.com

نشر صلاح ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، بعض الصور له وساديو ماني ، معلقًا: لقد كانت رحلة رائعة ، أتمنى لك التوفيق في رحلتك القادمة ، ومغامرتك الجديدة ، أشكركم على كل الأوقات الحلوة ، سنفتقدك جميعًا.

وأعلن بايرن ميونيخ عقده مع مهاجم السنغال ساديو ماني ، بصفقة تمتد لثلاث سنوات قادمة من نادي ليفربول الإنجليزي. .

www.christian-dogma.com

تاريخ انضمام مانى لليفربول

يشار إلى أن ماني انضم لفريق ليفربول من ساوثهامبتون في 2016 وتوج مع النادي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ، وسجل 120 هدفًا ، في 269 مباراة لصالحه. الريدز ، للانتقال رسميًا اليوم إلى ليفربول بايرن ميونخ بألمانيا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play