أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر عقب تراجع أسعاره فى الاسواق المصرية

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T09:29:00+0200
تبليغ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر عقب تراجع أسعاره فى الاسواق المصرية
صورة أرشيفية
كتب

أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر عقب تراجع أسعاره فى الاسواق المصرية

أسعار الذهب، اليوم الخميس في مصر تشهد استقرارا ملحوظا والتى جاءت عند نفس مستويات أمس الاربعاء و ليسجل جرام الذهب من عيار 21 وهو العيار الأكثر مبيعا في مصر وبسعر جاء اليوم وسجل نحو 1006 جنيها للجرام، الواحد وليظل الذهب محافظ على ثباته بقوة وذلك جاء لليوم الرابع على التوالي وبالاضافة ايضا مع استقرار سعر اونصة الذهب والتى قد جاءت عالمياً.

ماهى أسعار الذهب اليوم ؟

سوف نستعرض مع حضراتكم زوار موقع الحق والضلال، الاخباري ومن خلال التقرير التالي بيان بأسعار الذهب في الاسواق المصرية والتي جاءت فى اخر تحديث حتى كتابة هذه السطور وكالاتي :

- في بداية تعاملات اليوم سجل سعر الذهب اليوم فى مصر من عيار 18 وبلغ سعر نحو 863 جنيها.

- في بداية تعاملات اليوم سجل سعر الذهب اليوم فى مصر من عيار 21 وبلغ سعر نحو 1006 جنيهات.

- في بداية تعاملات اليوم سجل سعر الذهب اليوم فى مصر من عيار 24 وبلغ سعر نحو 1149 جنيها.

www.christian-dogma.com

كم بلغ سعر الجنية الذهب اليوم ؟

جاء اليوم الخميس وسجل سعر الجنية الجنيه الذهب في مصر وبلغ السعر بنحو 8046 جنيها.

كم وصل سعر اونصة الذهب اليوم ؟

جاء اليوم الخميس وسجل سعر أونصة الذهب بسعر وصل الى مستويات عند 1842 دولار.

www.christian-dogma.com

أسعار الذهب اليوم فى مصر

وفي سياق متصل، فقد تشهد أسعار الذهب تحرك وذلك سيكون نحو الصعود أو الهبوط وخلال الساعات القادمة من التداول، وذلك يكون بفعل عوامل العرض والطلب وبالاضافة الى حجم المعروض من الذهب وكذلك العامل الأهم وهو السعر الخاص بالدولار، و إضافة إلي سعر اونصة الذهب عالمياً.

وبالاضافة ان أسعار الذهب في مصر، قد سجلت مستويات قياسية والتى جاءت على مدار الشهور الماضية منذ بداية الحرب الروسية الأوكرانية وبالاضافة الى حدوث تحرك في سعر أونصة الذهب عالمياً، و ليسجل الذهب مستويات هي الاعلي في مصر وعلى مدار تاريخ تداولات المعدن الأصفر، ولتسجل أسعار الذهب في مصر ، أعلى سعر خلال تداولات الأسبوع الأول من شهر مايو 2022.

وبالاضافة ان أسعار الذهب في مصر قد خسرت قرابة 250 جنيها وذلك جاء من خلال 3 أسابيع فقط بعد يوم 12 مايو 2022، وذلك جاء مع هدوء وتيرة المضاربة على الذهب في مصر وبالاضافة الى استقرار سعر الدولار والذى جاء بعد الارتفاع فوق سعر 1000 جنيه للجرام الواحد.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play