Advertisements

تحذير عاجل من مجدي يعقوب من أزمة تهدد حياة المصريين

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T10:32:00+0200
تبليغ
تحذير عاجل من مجدي يعقوب من أزمة تهدد حياة المصريين
Advertisements

قال مجدي يعقوب ، جرّاح قلب عالمي: أتمنى أن تكون إجراءات اعتماد الأدوية في مصر أسرع كما يحدث في كل دول العالم .

مشكلة دخول الأدوية الجديدة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه رامي رضوان على قناة دي إم سي : ما زالت هناك معضلات في دخول أدوية جديدة تم اكتشافها في العالم إلى مصر .

وتابع مجدي يعقوب: هناك الكثير من القوانين التي توقفنا في حالة ارتفاع ضغط الدم في الرئتين ، والدواء لهذه المشكلة الصحية موجود في جميع دول العالم وشركة عالمية تستخدمه وتعطينا إياه مجانا. للمرضى وفي كل مرة نجيب عليها ونخبرهم نجيب عليها قبل ذلك وهنا يخبروننا ألا نملأ 500 ورقة وننتظر وهذا يمنع دخول أدوية جديدة إلى مصر وهذه الأمور لابد أن تكون سريعة بعض الشيء لأن لديهم علاقة بالحياة البشرية .

كشف مجدي يعقوب ، جرّاح القلب العالمي ، أن تكلفة إنشاء مركز القلب الجديد في 6 أكتوبر ، بجوار مدينة زويل ، تصل إلى مليار جنيه.

مركز 6 أكتوبر للقلب

وأضاف خلال لقائه بالتلفزيون المصري: سيبقى مركز قلب أسوان الأم بنفس الأفكار والمبادئ التي وضعت فيه كما هي ولن تتغير وسيكون مركز 6 أكتوبر امتدادًا له. في كل شئ.

www.christian-dogma.com

قصة جمال عبد الناصر

وحول دعمه لقضية المساواة في الحصول على الخدمة الصحية بمركز القلب بأسوان ، أوضح: أتذكر أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بكل حب ، لأنه كان هائلاً ، خاصة في جملته الشهيرة قد مضى عهد الاستعباد. كان قد مضى ، وفي ذلك الوقت كنت أدرس الطب في كلية القصر العيني في الخمسينيات.

كانت الأيام جميلة ، وشدد الزعيم الراحل على أن تدريس الطب حق لكل إنسان ، وهذا جعلني أعمل ليل نهار ، وكان هناك أطباء روس يدرسون في كلية طب قصر العيني ، وقد علمونا جيدًا. ، وكنا نذهب إلى الريف لعلاج البسطاء ، وكان هذا بالنسبة لنا درسًا إنسانيًا . .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play