الأرصاد تعلن موعد ذروة الموجة الحـارة التى تشهدها البلاد

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 11:11 am
الأرصاد تعلن موعد ذروة الموجة الحـارة التى تشهدها البلاد
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

كشفت متنبئة الأرصاد الجوية في هيئة الأرصاد الجوية ، منار غانم ، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة ، مشيرة إلى استقرار درجات الحرارة اليوم الخميس ، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 34-35 درجة مئوية ، مع زيادة فترات ضوء الشمس ، مع زيادة الرطوبة خلال الفترة المقبلة. النهار بسبب الجماهير. الهواء القادم من البحر الأبيض المتوسط مما يزيد الشعور بدرجات حرارة أعلى من المعدلات المسجلة.

www.christian-dogma.com

الموجة الحـارة

وأضافت منار غانم ، خلال مقابلة هاتفية لقناة الأولى الفضائية المصرية ، على برنامج صباح الخير يا مصر ، أن أحد أسباب ارتفاع درجات الحرارة أعلى من القيم المسجلة وهو وجود الهواء. انخفاض في الطبقات العليا من الغلاف الجوي ، لذلك يسود الطقس الحار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ، ويكون الجو حارًا جدًا فوق المحافظات الجنوبية من البلاد ، ولكن في المساء وفي ساعات الليل المتأخرة تشهد البلاد نشاطًا للرياح يقلل من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

ولفتت إلى أن البلاد ستشهد غدا الجمعة ، موجة ارتفاع في درجات الحرارة تبلغ ذروتها غدا وتستمر ليوم واحد ، حيث تسجل أعلىها في القاهرة 37 درجة مئوية ، بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية القادمة من. بالصحراء الغربية ولكن ابتداء من يوم السبت وخلال الأسبوع المقبل ستعود درجات الحرارة إلى متوسط 35 و 34 درجة مئوية.

www.christian-dogma.com

هيئة الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس اليوم ، حيث يتوقع أن يسيطر الطقس الحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد معتدل ليلاً ، وتنشط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وصعيد مصر. .

كما توقعت أن يسود طقس حار على السواحل الشمالية الغربية والشرقية نهارا وليلا




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play