مشروب منعش يخلص جسدك من السموم

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T14:32:00+0200
تبليغ
مشروب منعش يخلص جسدك من السموم
صورة أرشيفية

يشتمل مشروب الاستحمام الداخلي على ثلاثة مكونات رئيسية ، لكل منها فوائدها الصحية:

تعتبر بذور الشيا مصدرًا رائعًا للألياف القابلة للذوبان في النظام الغذائي - فهي تمتص السوائل في الأطباق والأمعاء ، مما يعزز الانتظام.

حصة واحدة (ملعقتان كبيرتان) من بذور الشيا مليئة بـ 9.75 جرام من الألياف القابلة للذوبان ، مما يبطئ عملية الهضم ويساعد على تنظيم كمية الكوليسترول الممتصة في مجرى الدم.

هذا له تأثير إيجابي على أشياء مثل الكوليسترول السيئ ، والألياف تساعد أيضًا في تعزيز الشعور بالامتلاء ومستويات ضغط الدم الصحية.

www.christian-dogma.com

الليمون

هذه الفاكهة الحمضية غنية بالبكتين ، الذي يعمل كمواد حيوية ويعزز ميكروبيوم الأمعاء الصحي. في دراسة أجرتها المجلة الأوروبية للتغذية عام 2021 ، وجد أن الليمون يخفض ويؤخر تركيزات الجلوكوز في الدم بنسبة 30٪.

www.christian-dogma.com

المــــاء

نعلم جميعًا أن الماء ضروري لصحة الجسم كله (يتكون جسم الإنسان من 60٪ H2O) ، وعندما يتعلق الأمر بحركة الأمعاء الصحية وإزالة السموم والتمثيل الغذائي ، فإن الماء ضروري لطرد السموم غير المرغوب فيها من خلال العرق والبول والبراز ، لا داعي للنظر في فوائد هذا المكون. التفكير.

من الواضح أن كلا المكونين في مشروب التخلص من السموم يساعدان في دعم التمثيل الغذائي الصحي وإزالة السموم ، لكن الاستحمام الداخلي ليس حلاً سريعًا.

يمكن أن يكون لإضافة بذور الشيا والقنب وزيادة الفواكه والخضروات نفس التأثير وتحسين كثافة العناصر الغذائية في النظام الغذائي.

مثل جميع اتجاهات الأطعمة والمشروبات الصحية ، يجب استخدام مشروب الاستحمام الداخلي لتكملة نظام غذائي متوازن من الأطعمة المغذية ، وروتين مكملات مستهدفة ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، والنوم الجيد ، وعادات نمط الحياة الأخرى التي تدعم مسارات إزالة السموم الطبيعية.

إذا كان الاستحمام الداخلي يخيفك ، فهناك طرق أخرى لتعزيز مسارات إزالة السموم الطبيعية لجسمك وتشجيع الانتظام - بما في ذلك مكملات إزالة السموم عالية الجودة والموجهة مثل التمارين الرياضية وزيارات الساونا واليوجا وحتى التنفس.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play