قرض عربي منجز البنك العربي يطلق قرض بــ 5 ملايين لأصحاب المشروعات الصغيرة

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 3:55 pm
تبليغ
قرض عربي منجز البنك العربي يطلق قرض بــ 5 ملايين لأصحاب المشروعات الصغيرة
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

قرض عربي منجز البنك العربي يطلق قرض 5 ملايين لأصحاب المشروعات الصغيرة

البنك العربي، أطلق قرض عربي مُنجز وذلك جاء خاص باللمشروعات الصغيرة والتى جاءت في مصر.

كيفية الحصول على قرض عربي منجز من البنك العربي ؟

وفى سياق متصل، فقد يأتي إطلاق هذا القرض الجديد و في إطار حرص البنك العربي وعلى دعم قطاع المشروعات الصغيرة، وذلك يأتى ايضا وبهدف مواكبة احتياجاتهم المالية و المتجددة وتقديم حلولاً مصرفية متخصصة ومبنية على احتياجات ومتطلبات في هذا القطاع الحيوي.

www.christian-dogma.com

ماهى خصائص قرض عربى منجز من البنك العربي ؟

وفى السياق ذاتة، يقوم قرض عربي مُنجز و بتمويل المشاريع الصغيرة وبقيمة سوف تصل إلى نحو مبلغ 5 ملايين جنيه وسوف تأتى بأقساط ثابتة والتى تكون عند مدة جاءت بنحو ثلاث سنوات.

وذلك جاء وعبر تمويل شراء المعدات و بالاضافة الى شراء المواد الخام اللازمة للمشاريع، وبالإضافة إلى منح بطاقة ائتمانية خاصة بالشركات VISA Signature وذلك سيكون لتمويل سداد المدفوعات الحكومية اللازمة للمشروع.

www.christian-dogma.com

ماهو الغرض من اطلاق قرض عربي منجز من البنك العربي ؟

وقد جاء وفي تعليقها على إطلاق الخدمة الجديدة، فقد قالت رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك العربي في مصر ، رانيا شريف، حيث قالت فى تصريحات صحفية: بأن القرض يأتي إطلاقة بأسم عربي مُنجز وذلك جاء ضمن سعي البنك العربي الى خلق نموذج مستدام في قطاع المشروعات الصغيرة وتلبية الى الحاجة المستمرة لإيجاد حلول تمويلية والتى تكون جاهزة وسريعة و ملائمة لطبيعة أعمال هذا القطاع الحيوي وبهدف المساهمة الفورية في بناء قدراتهم.

وأضافت رانيا شريف فى حديثتها حيث قالت : ان القرض عربي منجز يعد الأمثل لقطاع المشروعات الصغيرة والذى يعد بالأخص تلك التي تعمل على زيادة انتاجيتها وبالاضافة الى توسيع نطاقها فى جميع المجالات .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play