Advertisements

بنك ناصر وهدية للعملاء وتعلن عن طرح شهادات ادخار باعلى عائد عن اى بنك اخر

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T18:45:00+0200
تبليغ
بنك ناصر وهدية للعملاء وتعلن عن طرح شهادات ادخار باعلى عائد عن اى بنك اخر
Advertisements

هدية لعملاء بنك ناصر

لا تزال شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022 ، بعائد 15٪ سنويًا ، تمثل عملية بحث واهتمامًا كبيرًا من جانب شريحة كبيرة من المواطنين لأنه أصبح أعلى عائد بنكي لجميع البنوك المصرفية العاملة في مصر سواء كانت حكومية أو خاصة.

زادت أهمية شهادة بنك ناصر الاجتماعي بعد إعلان بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن تعليق مشتريات الشهادات النقدية بعائد 18٪ ، بعد أن ظلت متوافرة في البنوك لنحو 10 أسابيع.

كما شهد إقبالا قويا من المواطنين على شرائه في ذلك الوقت ، خاصة وأن شهادات الادخار من البنوك المصرية ، والمضمونة مباشرة من الحكومة ، تعتبر من طرق الاستثمار الأكثر أمانا على أموال المواطنين ، مما يحول دون تعرضهم للخطر. أي

حالات احتيال.

من خلال التقرير التالي نرصد لكم جميع تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022 ، والطرق التي حددها البنك ، لصرف عائد 15٪ لحاملي الشهادات ، وهو عائد متنوع يتم صرفه بثلاث طرق مختلفة : شهري ، سنوي ، ربع سنوي.

شهادات بنك ناصر الاجتماعى

www.christian-dogma.com

شهادات بنك ناصر الاجتماعي بعائد 15٪ سنويًا ، هي شهادات ادخار لمدة ثلاث سنوات متتالية ، يقدمها بنك ناصر لجميع المواطنين سواء كانوا عملاء البنك أو غيرهم ، مثل البنك أوضح ذلك في نشرة رسمية صادرة عنه. أنه إذا تم دفع العائد على أساس شهري فإن الفائدة ستكون 14٪ فقط ، وإذا تم دفع العائد على أساس ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر مثلاً تكون قيمته 14.25٪ وفي هذه الحالة من المصروفات السنوية ، سيكون العائد 15٪.

مميزات شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022

كشف بنك ناصر الإجتماعي عن مزايا ومزايا القسيمة النقدية الجديدة بعائد 15٪ وهي كالتالي:

يتم احتساب العائد من اليوم التالي لعملية الحصول على الشهادة.

- يحق للعميل استرداد قيمته بعد 6 أشهر من تاريخ صدوره.

- يحق للعميل الاقتراض بضمانه من البنك وفق شروط محددة يقرها البنك.

في نفس السياق ، يواصل بنك ناصر الاجتماعي عرض الشهادات الادخارية رد الجميل والتي لا تُمنح إلا لكبار السن ، بعائد 15.25٪ سنويًا ولمدة 3 سنوات.متواصل ، ويحقق أيضًا عائدًا قدره 14.25. ٪ شهريا.

وذلك في ضوء اهتمامها بفئات المجتمع المختلفة ، وخاصة كبار السن ، بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي وتحقيق الجانب الاجتماعي والتكافلي في الظروف الحالية ، وتوفير الحياة الكريمة لهم وتوفيرها. مع كل الدعم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play