اعرف سر انخفاض اسعار الفاكهة والخضار بالاسواق وهل لارتفاع درجات الحرارة دور

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T20:07:00+0200
تبليغ
اعرف سر انخفاض اسعار الفاكهة والخضار بالاسواق وهل لارتفاع درجات الحرارة دور

السبب وراء انخفاض اسعار الخضروات والفاكهة

قال حسين ابو صدام رئيس اتحاد الفلاحين انه بعد وصول الصيف وارتفاع درجات الحرارة يؤدي الى نضوج مبكر للخضار والفواكه الصيفية مع قلة الطلب مما ينتج عنه انخفاض اسعار السوق ، موضحا ان ذلك من اهم الانواع. من الخضروات التي تتأثر بالحرارة هي الطماطم.

وأشار أبو صدام في تصريحاته إلى أن الدولة تهتم بالمواطن ولها مصلحة في توفير السلع بأسعار مخفضة وتحديد الطرق الوسيطة لأنها سبب ارتفاع الأسعار.

www.christian-dogma.com

وشدد حسين أبو صدام رئيس اتحاد الفلاحين على ضرورة مراقبة الأسواق للقضاء على الأسواق العشوائية حتى لا يقلق كل متداول من رفع الأسعار كما يحلو له ، مشيرا إلى أن كثرة وسطاء الحلقات يؤدي إلى ارتفاع الأسعار ، بالطبع.

وأوضح اتحاد المزارعين أنه يتوقع ارتفاع أسعار الدواجن في الفترة المقبلة بعد ارتفاع درجات الحرارة مع ارتفاع تكلفة الإنتاج بسبب توفير معدات التبريد للمزارع ، وهو ما لا ينطبق على نفوق العديد من الدواجن بسبب الحرارة الشديدة. .

حيث وضح حسين ابو صدام أنه يتوقع ارتفاع أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة بعد ارتفاع درجات الحرارة، وذلك لإن تكلفة إنتاجها تزيد نتيجة تزويد المزارع بأجهزة التبريد ، ذلك غير هلاك الكثير من الدواجن جراء شدة الحرارة.

(مواضيع اخرى تهمك)

- محاربة السمنة

لأن قشر التفاح غني بحمض الأوروليك ، فإن هذا الحمض يساعد على محاربة السمنة والتخلص من الوزن الزائد ، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الألياف في قشر التفاح .

بسبب مادة البوليفينول الموجودة في قشر التفاح ، فهو يساعد على خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول ، وزيادة مرونة الأوعية الدموية لقلب صحي.

الكيرسيتين ، الموجود في قشور التفاح ، هو مركب قوي مضاد للالتهابات يحمي رئتيك وقلبك من عدد من الأمراض.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play