لن تصدق ما فعله اتحاد الكرة مع كيروش رغم مرور شهور على الرحيل

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T22:08:00+0200
تبليغ
لن تصدق ما فعله اتحاد الكرة مع كيروش رغم مرور شهور على الرحيل

لن تصدق ما فعله اتحاد الكرة مع كيروش

نقل مسؤولو اتحاد الكرة ، اليوم الخميس ، كامل المتأخرات إلى مدرب المنتخب البرتغالي السابق كارلوس كيروش وجهازه المعاون.

وحرص كارلوس كيروش ومساعده شكر اتحاد الكرة بعد تسلمهم جميع المستحقات المتأخرة عبر الرسائل النصية والمراسلات الرسمية اليوم الخميس.

وكان اتحاد الكرة قد أكد أن كارلوس كيروش ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب ، كما ورد ، مشيرًا إلى ذلك.

وافق كيروش من حيث المبدأ على العودة ، لكنه طلب مهلة لمدة 10 أيام ، مما دفع المسؤولين إلى وضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة ، والتي تتضمن 3 أسماء سيتم الانتهاء منها ، لكن كيروش هو المرشح الأقوى.

يفرّق مسؤولو اتحاد الكرة حاليًا بين الأسماء الثلاثة بناءً على نتائجهم مع الفرق والتشكيلات التي دربتهم لأن مسؤولي اتحاد الكرة يريدون التعاقد مع مدرب لديه عقلية هجومية وفي نفس الوقت جيد للدفاع ضد الفرق الكبيرة. .

يشهد قطاع الكرة فى النادي الاهلى المصرى حالة من الطوارئ لحسم ملف مدرب الأهلي الجديد بعد رحيل الداهيه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق الاحمر.

ويسعى مسئولو الكرة فى النادي الاهلى إلى الانتهاء من الملف وإعلان اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة القادمه مع استمرار سامي قمصان في قيادة الفريق الاحمر خلال مباراة نادي بيراميدز مع الاهلى في كأس مصر.

الأقرب يانيك فيريرا

www.christian-dogma.com

واصلت قائمة المرشحين لتدريت الفريق الاحمر في التقلص بعد خروج عدد من الأسماء الكبيره ايضا والتي كان آخرها اليوم بخروج المدير الفنى رودي جارسيا القريب من نادي النصر السعودي والمدير الفنى ديفيد فاجنر الذي توقفت الاتصالات مع وكيله بصورة منتهيه.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق يعتبر نهائي مع المدير الفنى البلجيكي يانيك فيريرا لتدريب النادي الأهلي بمقابل مادي أقل مما كان يحصل عليه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في عقده الأول بحيث لا يتخطى 120 ألف دولار امريكي شهريا .

ورغم الاتفاق إلا إن إدارة النادي الأهلي لم توقع العقود وتتمهل خاصة في ظل وجود مرشح آخر لخلافه موسيمانى بخلاف الأسماء التي تم طرحها سواء كل نم فاجنر او فيتوريا اللذان خرجا من حسابات الاداره

من هو يانيك فيريرا المرشح لتولى تدريب النادي الأهليولد المدرب البلجيكي في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر سنه 1980، وبوصوله إلى سن الـ 22 رأى أنه لن يتمكن من اللعب لأحد الفرق الكبييره أو المشاركة في بطوله كأس العالم للانديه، فقرر ان يترك لعب كرة القدم والاتجاه إلى عالم التدريب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play