حبس وتعذيب وكلام كتير والدة امال ماهر تكشف مفاجات عديدة رداعلى تلك الشائعات

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T23:15:00+0200
تبليغ
حبس وتعذيب وكلام كتير والدة امال ماهر تكشف مفاجات عديدة رداعلى تلك الشائعات

الفنانة امال ماهر

خرجت والدة المطربة ، أمال ماهر ، من صمتها ، بعد الشائعات التى تم تداولها مؤخرا ، تزعم أن ابنتها تعرضت للخطف والتعذيب ، بينما كانت تحمل رسالة للفنانة نادية مصطفى ، أكدت فيها أن ابنتها بخير. والشائعات المتداولة كاذبة.

وقالت نادية مصطفى في منشور على صفحتها على فيسبوك إن والدة أمال ماهر وشقيقها أكدا أن أمال ماهر بخير وطالبت بعدم الترويج لهذه الشائعات ،

www.christian-dogma.com

حيث كتبت: أصدقائي وأقاربي ، بناءً على مكالمة مني لأخو وأم أمال ماهر ، أود أن أؤكد لكم أن أمال بخير وزى الفل ، وأنا وأمها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار بلا أساس. ، وخلال الايام القادمة ستقوم بعمل فيديو مباشر لكن فى الوقت الذى تراه مناسبًا.

شائعات عن اختفاء أمال ماهر .

أثارت شائعات اختفاء أمال ماهر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار أنباء عن اختطافها وسجنها في سجن على الطريق الصحراوي ، وتعذيبها على يد شخصية بارزة.

جماهير امال ماهر بدات تتفاعل مع الهاشتاج اين امال ماهر؟ طلبوا من الفنانة على جميع منصات التواصل الاجتماعي الظهور في عرض بث مباشر لمشاهدتها ؛ لكن لم تعلق امال ماهر على هذه الضجة الواسعة الانتشار.

أكد محمد أبو اليزيد ممثل نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـه أن آمال ماهر بخير وأن الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة ، وأنها موجودة حاليًا في القاهرة مع أسرتها.

تصدرت الفنانة المعتزلة أمال ماهر الصيحة مؤخرًا على مواقع بحث جوجل ، بسبب اختفائها وعجز عائلتها عن الوصول إليها.

ونكشف لكم حقيقة تفاصيل اختفاء الفنانة المعتزلة أمل ماهر.

فاجأت المطربة أمال ماهر متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ، بأحدث ظهور لها بمجموعة من الصور على البحر وهي تقضي إجازتها الصيفية ، وعلقت عليها: أجواء الصيف وحشتونى ، حيث عبروا عن جمهورها. من خلال التعليقات بالاشتيااق لها وطالبوها بالعودة للغناء ، بعد اعتزالها تماما في يونيو من العام الماضي.

تعليقات متابعي أمل ماهر بعد شائعة اختفائها .

آثار اعتزال أمال ماهر واختفائها حالة من القلق والتوتر من جانب متابعيها ومعجبيها. لم يكن المعجبون سعداء بهذه الصور فقط وطلبوا منها الظهور على لايف للاطمئنان عليها بعد انتشار شائعات عن اختطافها أو في لقاء تليفزيونى، حيث أكد آخرون أن الصور المنشورة هي صور قديمة منذ سنوات. . وقال آخرون إن الصور كانت فوتوشوب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play