مفاجأة بيرسي تاو والأهلي قبل مونديال الأندية

الحق والضلال

كشفت مصادر داخل الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بأن فرص انضمام بيرسي تاو لاعب الفريق إلى منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير في المغرب تبدو قوية حتى الآن ، رغم التقارير. مما يشير إلى صعوبة انضمام اللاعب إلى البطولة.

وأضافت: مازال لدينا متسع من الوقت لإعداد اللاعب ،ووفقًا للإطار الزمني لتشخيص الإصابة التي جاءت ، مع تمزق في العضلة الخلفية فقد يتمكن اللاعب من التعافي من الإصابة.

بيرسي تاو

أشارت مصادر طبية داخل الفريق الفني ، إلى أن استجابة اللاعب لبرنامج العلاج والتأهيل سيحل المشكلة ، لكن الجنوب أفريقي يسير بشكل جيد في تنفيذه ، وهناك تفاؤل بشأن استعداده ليكون تحت تصرف ـ الجهاز الفني بقيادة بواسطة مارسيل كولر.

وأكدت المصادر أن الجهاز الفني ، بقيادة مارسيل كوهلر ، يتابع عن كثب حالة اللاعب ، خاصة أنه يرغب في استعادة اللاعب بشكل كامل في النصف الثاني من شهر يناير المقبل من أجل إعداده لمنافسات المونديال.

النادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي ، أن الجهاز الفني ، لفريق كرة القدم الأول بالنادي ، فرض غرامة مالية على اللاعب محمد مجدى أفشة ، بحسب اللوائح.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الأهلي صفحته الرسمية ، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قرار الجهاز الفني ، لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بشأن فرض غرامة مالية على اللاعب محمد مجدى أفشة ، بحسب قوله. أنظمة.

https://christian-dogma.com

اشتد الغضب داخل النادي الأهلي ، خاصة الجهاز الفني للفريق ، من محمد مجدى أفشة ، بعد الفيديو المثير للجدل ، الذي نشره اللاعب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، والذي حمل رسالة غامضة.

ورغم حذف محمد مجدى أفشة الصور والفيديو ،التي نشرها على صفحته على إنستجرام ، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسببها من جماهير الأهلي ، إلا أن هناك لقاء اليوم بين مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي ، و سيد عبد الحفيظ وجهازه المساعد ، باستبعاد اللاعب من مباراة فريق فاركو بالدوري يوم غد. .

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم ، استعدادا لمباراة فاركو غدا ضمن ، منافسات الدوري الممتاز ، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تم نسخ الرابط