الفيديو : منتجات البشرة والمدارس بالتقسيط البنك الأهلي يقلب كل الموازين ويقدم عروض جديدة لعملائه

الحق والضلال

خبر أسعد الملايين من عملاء البنك الأهلي المصري وذلك عندما أعلن عن عروض جديدة ومفاجئة إذ يوفر البنك إمكانية شراء أي منتجات بالتقسيط وبدون فوائد، بدلا من شرائها بشكل فوري من الأسواق والمحلات التجارية.

ما هي تفاصيل عرض البنك الأهلي المصري ؟

https://christian-dogma.com

يتيح العرض لجميع المواطنين أن يقوموا بشراء المنتجات والقيام بعمليات التسوق من خلال المحلات والماركات التي يتعاقد معها البنك الأهلي، وكل ذلك بالتقسيط.

ما هي شروط عرض البنك الأهلي ؟

أوضح البنك الأهلي المصري أن العرض يتم إتاحته للعملاء الذين يحملون البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك، ويتم شراء المنتجات ببطاقات الفيزا الائتمانية ويكون نظام التقسيط على مدار عام أو 18 شهر أو 24 شهر، وكل هذا بدون فوائد أو مصاريف إدارية يفرضها البنك.

ما هي المحلات والأسواق التي يتعاقد معها البنك ؟

ونشر البنك الأهلي الأسواق التي يتعاقد معها وتدخل ضمن العرض وهي إمكانية التقسيط بدون فوائد حتى 12 شهر من سلسلة محلات فتح الله ونون ومنتجات شركة وي، وايضا شركة تاون تيم.

وأضاف البنك الأهلي نه من ضمن الشركات التي يتعاقد معها، يتم التقسيط حتى 18 شهر، من الشركات المحددة من قبل البنك الأهلي المصري وهي شركة فريش للأجهزة الكهربائية وشركة سيراميكا كليوباترا وشركة زانوسي المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية المنزلية.

كما أكد البنك الأهلي المصري أنه في حالة التقسيط على 24 شهر بدون فوائد، يدخل نظام السداد هذا على عمليات الشراء من شركات دبي ايفون وشركة دريم.

عروض العام الدراسي الجديد

https://christian-dogma.com

وليس ذلك فقط، بل أعلن البنك الاهلي في الفترة الحالية عن عرض بدء المدارس ويتضمن العرض شراء جميع مستلزمات المدارس ببطاقة العميل الائتمانية خلال الفترة من 5 وحتى 25 سبتمبر 2023، ويتم تقسيط المشتريات بمكالمة تليفون حتى نهاية سبتمبر 2023 .

وأشار البنك الأهلي إلى أن هذه العرض يتم سداد القسط الخاص به على فترة 3 شهور بدون فوائد لإجمالي عمليات مشتريات بحد أقصى 25 ألف جنيه للبطاقة الواحدة، من خلال خدمة تقسيط المشتريات عبر الهاتف.

خطوات الاشتراك في العرض

https://christian-dogma.com

ونشر البنك الاهلي عبر موقعه الالكتروني، ملخص للخطوات التي يجب اتباعها للاشتراك في العرض، وهي الاتصال بمركز الاتصال 19623 خلال شهر سبتمبر 2023 بعد خصم حركة المشتريات على البطاقة.

وأضاف أنه سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 3 شهور في كشف حساب شهر سبتمبر 2023 وسيتم ردها في كشف حساب شهر أكتوبر 2023.

وأوضح البنك أنه سيتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر أكتوبر 2023 على أن يتم سداده خلال شهر نوفمبر 2023 قبل يوم 25 للبطاقات التالية الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم.

تم نسخ الرابط