لف وارجع تاني الدولة المحتلة تتراجع عن تصريحات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتتوعد هؤلاء برد عنيف

الحق والضلال

أعلن المتحدث باسم رئيس حكومة الاحتلال (اسرائيل)، اليوم الأربعاء، بإن تل أبيب فلم تصرح بأنه يجب أن يتم تهجير الفلسطينيين إلي سيناء.

الكيان المحتل يتوعد بالرد على حزب الله

وقد جاء وحسب المنشور عبر شبكة “سكاي نيوز” عربية، فقد قال المتحدث باسم رئيس الحكومة المحتلة، إنه “إذا شنت حزب الله أي هجوما ففي تلك الحالة سوف يكون كل لبناني سوف يعرف العواقب”، مؤكدا “الاستعداد للقتال سوف يكون على عدة جبهات في آن واحد”.

الدولة المحتلة تتوعد حماس

https://christian-dogma.com

وأوضح المتحدث، بأنه “إذا دُمِّرَت حركة حماس سوف تكون في تلك الحالة فرص السلام أكبر وأكبر بحسب وصفه”.

تهجير أهل غزة لسيناء

وكان قد جاء وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، حيث أكد رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تصريحات نقلتها جميع وكالات العالم، بأن مصر فهي دولة كبيرة للغاية، وهي التى تحافظ على السلام، ولكن ما تسعى إليه إسرائيل حاليا فهو يعتبر غير مقبول بالمرة، والذي يتعلق بشأن تهجير أهل غزة الي سيناء في مصر.

بماذا علق السيسي بشأن نقل الفلسطينيين إلى سيناء ؟

https://christian-dogma.com

وكانت قد ظهرت العديد من التحذيرات من قبل الرئيس السيسي، من خطورة الأمر بشأن ما يحدث، وقال إنه من الممكن أن يحدث من بعد ذلك عدة عمليات عسكرية من قبل بعض الجماعات المسلحة في المقاومة وسوف يصبح بعد ذلك الضرب في سيناء، معلقًا: “لن تكون سيناء قاعدة لتنفيذ عمليات ضد الكيان المحتل، وبعد ذلك تقوم اسرائيل بضرب سيناء مباشرة”.

تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

https://christian-dogma.com

وأضاف رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس السيسي: “ بأن جمهورية مصر العربية بها حوالي 104 ملايين مواطن مصري، وإذا لزم الأمر سوف أوجه بشكل فوري، بالخروج للتعبير الفوري، ورفض فكرة الكيان المحتل، والتي تقولها إسرائيل حاليا، بشأن تهجير المواطنين الفلسطينيين إلى شبه جزيرة سيناء المصرية”.

تم نسخ الرابط