الفيديو : موعد انتهاء أزمة ارتفاع الدولار في مصر رئيس الحكومة يفاجئ المصريين بهذه التصريحات

الحق والضلال

تصريحات مفاجئة زفها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري منذ قليل، لجميع جموع الشعب المصري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على خلفية زيارته بمنطقة العاشر من رمضان صباح اليوم السبت.

موعد انتهاء أزمة الدولار في مصر

https://christian-dogma.com

وقال رئيس الحكومة، إن كافة الاستثمارات والمشروعات التي تنفذها الدولة في مصر، وتشغيل المصانع سوف تعمل على تقليل فاتورة الاستيراد والطلب على عملة الدولار.

وفي تصريحات أدخلت الفرحة والسرور في نفوس المستثمرين المصريين، أكد رئيس الوزراء على أن أزمة ارتفاع الدولار ما هي الا مجرد أزمة عابرة، مشيرًا إلى أنه خلال فترة قريبة سيتم الانتهاء منها، مشددا على ان مصر كدولة يجب ان تمتلك مقدرات الانتاج الخاص بها.

تصريحات رئيس الوزراء حول الدولار

https://christian-dogma.com

كما أوضح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الاستثمار المباشر يقدر جيدا قدرات الدولة المصرية، لذلك يتم القيام بالاستثمار في مصر.

هذا وقد صرح رئيس الحكومة أن كل مصنع يتم تشييده في مصر يعمل على تقليل فاتورة الاستيراد، مؤكدا على أن الدولة تعمل على دعن المستثمرين ورجال الصناعة والأجانب ايضا، من خلال تقديم الحوافز للمستثمرين في مصر.

ومنذ شهور كثيرة حتى الآن، لم يتجاوز سعر الدولار في مصر سعر 31 جنيه، حيث بقى ثابتا عند سعر 30.90 في معظم البنوك المحلية والأجنبية والمصرية، وهذا الثبات لم يشهده سعر الدولار منذ شهور عديدة.

تم نسخ الرابط