خناقة كبيرة بين 7 بنوك لطرح أعلى 5 شهادات خماسية حاليا

الحق والضلال

تتنافس البنوك المصرية في تقديم مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية، بمدد تتراوح بينها، حيث تبرز بعض الشهادات ذات المدد الطويلة مثل الشهادة الخماسية التي تستمر لمدة 5 سنوات ، حيث يسعى كل بنك إلى تقديم أفضل عائد ممكن على هذه الشهادات لجذب المدخرين.

ومن خلال الاطلاع على المواقع الرسمية للبنوك، يمكن تتبع أعلى 7 شهادات ادخارية في القطاع المصرفي، والتي تتمتع بأعلى العوائد المتاحة.

تفاصيل وثيقة بنك تنمية الصادرات

يوفر بنك تنمية الصادرات فرصة للاستثمار في الشهادة الخماسية الثابتة السنوية، التي تتمتع بعائد يصل إلى 11%، وهي متوافقة مع احتياجات المدخرين الذين يسعون لتحقيق عوائد مستقرة على استثماراتهم. وتتيح هذه الشهادة فرصة للمشاركة في النمو والتنمية الاقتصادية للبلاد، حيث يتم دورياً صرف العائدات على أساس سنوي، ويتطلب الحصول على هذه الشهادة الحد الأدنى للشراء الذي يبلغ ألف جنيه.

https://christian-dogma.com

تفاصيل الوثيقة الخماسية

تُعرف شهادة البنك العربي بـ الوثيقة الخماسية ، حيث تتميز بعائد ثابت يبلغ 15% سنويًا ن وتعد هذه الشهادة فرصة استثمارية مواتية للمدخرين الذين يبحثون عن استقرار في عوائد استثماراتهم.

ويمكن الحصول على هذه الشهادة شراء بحد أدنى يبلغ 10 آلاف جنيه مصري .

تفاصيل الوثيقة الخماسية من بنك مصر

ويوفر بنك مصر فرصة للاستثمار في شهادة الوثيقة الخماسية السنوية بعائد ثابت يبلغ 12.5% طوال فترة الاستثمار.

وتعد هذه الشهادة خيارًا المقدمة من بنك مصر جذابًا للمدخرين الذين يفضلون الاستقرار في عوائد أموالهم. ويمكن الحصول على هذه الشهادة بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه.

تفاصيل شهادة بنك المشرق

يتيح بنك المشرق للمدخرين فرصة الاستثمار في شهادته الخماسية التي توفر عائدًا مغريًا يبلغ 11%، مع ثبات هذا العائد طوال فترة الاستثمار. تُعتبر هذه الشهادة خيارًا مواتيًا للمستثمرين الذين يسعون إلى تحقيق دخل منتظم، حيث يتم صرف العائدات بانتظام على أساس سنوي.

ويُمكن الحصول على هذه الشهادة من بنك المشرق بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه، مما يجعلها متاحة للفئات المختلفة من المدخرين.

https://christian-dogma.com

مزايا شهادة ميد بنك

كما تقدم ميد بنك فرصة للاستثمار في شهادتها الطموحة، حيث يتيح هذا الاستثمار فرصة للحصول على عائد يبلغ 10%، مع ثبات هذا العائد طوال فترة الاستثمار. يمثل هذا العائد فرصة جذابة للمستثمرين الذين يسعون إلى تحقيق دخل إضافي من استثماراتهم. كما يتم صرف العائدات بشكل دوري سنويًا، مما يزيد من جاذبية هذه الشهادة للمدخرين الذين يفضلون الاستقرار والتنظيم في استثماراتهم.

يمكن الحصول على هذه الشهادة من ميد بنك بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه، مما يسهل الوصول إليها للمستثمرين من مختلف الفئات.

تفاصيل شهادة بنك أبو ظبي

يقدم بنك أبوظبي الأول فرصة للاستثمار في شهادته الخماسية، التي تضمن عائدًا متميزًا يصل إلى 10.5%، مع ثبات هذا العائد على مدار فترة الاستثمار. تُعتبر هذه الشهادة فرصة مواتية للمدخرين الذين يسعون لتحقيق دخل إضافي، حيث يتم صرف العائدات بانتظام سنويًا.

كما يمكن الحصول على هذه الشهادة من بنك أبوظبي الأول بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه، مما يجعلها متاحة لمختلف فئات المستثمرين.

https://christian-dogma.com

وثيقة بنك الاستثمار العربي

تُقدم شهادة بنك الاستثمار العربي الخماسية فرصة متميزة للمدخرين، حيث تتمتع بعائد ثابت يبلغ 12.75% طوال فترة الاستثمار، وتُعتبر هذه الشهادة فرصة مثالية لتحقيق عوائد مجزية ومستقرة على الاستثمارات.

كما تتميز الشهادة بإمكانية الحصول عليها بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه، مما يجعلها متاحة لشرائح واسعة من المستثمرين.

وقد تتميز هذه الشهادة أيضًا بتوفير دورية لصرف العائدات، حيث يتم ذلك بشكل سنوي، مما يزيد من جاذبيتها للمدخرين الذين يفضلون الحصول على دخل منتظم.

          
تم نسخ الرابط