فلوسك هتزيد أضعاف أشتري شهادة البنك الأهلي تمنحك 1500 أرباح شهرية

البنك الأهلي
البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي المصري، يقوم خلال الوقت الحالي  شهادة ادخار بلاتينية سنوية تضمن عائدًا ثابتًا لمدة سنة واحدة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من حصولهم على مبلغ ثابت يصل إلى 1500 جنيه مصري يوميًا.

عائد الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي 

تتميز شهادة ادخار البنك الأهلي المصري بلاتينية السنوية بثلاثة أنواع من العوائد، حسب الفترة الزمنية:

  • عائد يومي بنسبة فائدة 23% سنويًا.
  • عائد شهري بنسبة فائدة 23.5% سنويًا.
  • عائد سنوي بنسبة فائدة 27%.

يذكر ان شهادة البنك الأهلي ، قد توفر فرصًا متنوعة للعملاء لتحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم، مما يعزز من مكانة البنك الاهلي المصري في سوق الاستثمار المصري.

البنك الأهلي 

الحد الأدنى لشراء شهادة البنك الأهلي 

بحساب الفائدة على قيمة شهادة البنك الأهلي يقوم البنك  اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ الشراء، يتيح البنك للعملاء شراء الشهادة بقيمة تبدأ من 1000 جنيه مصري، مع إمكانية زيادة المبلغ المستثمر بمضاعفات القيمة الأصلية.

هل يمكن الاقتراض بضمان الشهادة البلاتينية ؟

 

البنك الأهلي المصري يوفر فرصة لحاملي شهادة الادخار بمدة سنة واحدة للحصول على قرض يصل إلى 95% من قيمة شهادة البنك الأهلي ، ومع ذلك، يتم فرض عبء سداد بفائدة سنوية تبلغ 29%.

كيف تحصل علي اعلي عائد من البنك الأهلي  ؟ 

 

عميل شهادة ادخار البنك الأهلي المصري يمكنه الحصول على مبلغ يومي ثابت بقيمة 1580 جنيه مصري عند استثمار مبلغ 2.5 مليون دولار في الشهادة.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على مبلغ شهري ثابت لمدة سنة بقيمة 58.75 ألف جنيه عند استثمار 3 ملايين جنيه في شهادة  البنك الأهلي المصري، البلاتينية السنوية. 

 

وفيما يتعلق بالعائد السنوي، يمكن الحصول على عائد بقيمة 810 آلاف جنيه من البنك الأهلي المصري عند استثمار مبلغ 3 ملايين جنيه في شهادات الادخار البلاتينية السنوية لمدة عام، والتي تصل فائدتها لـ27% سنويًا.  

العائد 

كيف تحصل علي 6 آلاف جنيه عائد ثابت من البنك الأهلي ؟ 

 

عميل شهادة  البنك الأهلي المصري أجل سنة واحدة يحصل على مبلغ يومي ثابت يزيد إلى أكثر من 6 آلاف جنيه عند استثمار مبلغ 10 ملايين جنيه في الشهادة. 

كما يمكنه الحصول على دفعة شهرية تبلغ 195.8 ألف جنيه عند اختيار صرف العائد شهرياً، أما السنوي فيصل إلى 2.70 مليون جنيه. 

تم نسخ الرابط